صيحات شعر وماكياج النجمات في حفل Tony Awards 2015

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى نيويورك، وتحديداً إلى حفل Tony Awards 2015، الذي زخر بأجمل الصيحات الأنيقة مع النجمات، اللواتي إخترن الأنسب لهنّ من ناحية الشعر والماكياج، فبعد الفساتين، ياسمينة تنقل إليك أبرز ما جاء في هذه الصيحات:

ias

جنيفر لوبيز هي الأكثر بروزاً هذه المرّة، فتخلّت تماماً عن كلاسيكيّة الشعر الطويل المفرود وماكياج النيود أو البرونزي، لنراها في إطلالة مختلفة تماما عمّا عهدناها معها على السجادة الحمراء، مع الشعر القصير المموّج، والبشرة السمراء مع أحمر الشفاه البرغندي والماسكارا الكثيفة والبلاش البرونزي، العناوين الأنيقة المتناسبة مع جنيفر. والمتشابهة مع إطلالة روزي بيرن،التي إختارت هي أيضاً اللون الأحمر الداكن، الأخف قليلاً من البرغندي، مع الشعر القصير أيضاً.

أجمل فساتين النجمات في حفل Tony Awards 2015!

فانيسا هادغينز كاننت لها إطلالة أنثويّة بإمتياز، مع ضفيرة التاج والآيلاينر الممدود وطبقة الماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه البرتقالي، ولعلّ أماندا سيفريد هي من النجمات المتألقات بقوّة في المناسبة، مع تسريحة الكعكة المنخفضة وماكياج عيون السموكي، الصيحة التي أحسنت عندما إختارتها، لأنّها تناسبت تماماً مع شكل عينيها ولون بشرتها وشعرها. والنعومة كان لها النصيب الأكبر مع كيندال جينر مع الزهري على الوجنتين والشفاه والماسكارا الكثيفة مع الشعر المفرود. أما العنوان اللامع فكان من العارضة العالميّة بيلا حديد، التي عمدت أيضاً إلى رفع شعرها إلى الخلف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية