صيحات طلاء أظافر مميّزة للعام 2016

بعدما تذكرّت برفقتك أبرز صيحات التجميل التي مرّت خلال العام 2015، مسلّطة الضوء على تفاصيل كل منها في مجال الماكياج والشعر، بدأت ياسمينة مع العام الجديد بإطلاق سلسلة من التوقعات لصيحات جديدة، ترجّح حضورها أو غيابها عن الساحة في العام 2016. وللأظافر دائماً مكانتها مع ياسمينة باعتبار أنّها متمّمة أساسية لإطلالتك، ولهذا أحبّت إخبارك بالصيحات المتوقّع أن تكون الأقوى والأكثر ظهوراً:

ias
  • الأظافر الزيتيّة اللامعة: غالباً ما يكون طلاء هذه الأظافر بالتركيبة الزيتيّة، لتسيطر ألوان الميتاليك بصورة شبه كليّة، فتتداخل مع بعضها البعض، مع الأسود والزيتي والبني والذهبي والفضي، هذه التوليفة المميزة من طلاء الأظافر مناسبة للمرأة الجريئة التي لا تخشى من أن تكون أوّل من يعتمد الصيحات الغريبة والمستهجنة.(موضة طلاء أظافر شتاء 2016 من أسابيع الموضة العالمية).
  • أظافر الفرانش المقلوبة: وهنا نقصد أنّ الخط الذي يوضع في الفرانش عند أعلى الظفر، سيوضع عند بدايته، وهذه المرّة لن يكون باللون الأبيض، بل باللون الذهبي اللامع، ليرافقه تدرّج آخر مناسب على كامل الظفر. تعتبر هذه الصيحات من أكثر العناوين الأنيقة والمتألّقة في موضة أظافر 2016.
  • أظافر المخمل: تكمل موضة الأظافر المخمليّة طريقها إلى العام 2016، بعدما كانت أبرز الصيحات وأكثرها جماهيرية في العام الفائت، وبعدما برهنت أنّ المخمل خرج من إطاره الكلاسيكي في الأقمشة، ليقتحم عالم طلاء الأظافر، ويحقّق النجاحات المبهرة فيه. (مجموعة ألوان طلاء أظافر مميّزة لخريف وشتاء 2015).
  • أظافر طبقات الألوان: هذه الموضة تعد في سياق الأغرب للعام المقبل، مع طبقات الطلاء منوّعة الألوان، مثل الأصفر والأحمر والبرتقالي، عند أعلى الظفر وبصورة متتالية، في حين قلب الظفر يظل خالياً من أي لون، ويمكنك تلوين الجوء السفلي منه بتدرج مغاير.

إقرئي المزيد: خطوات غريبة لتبييض الأظافر في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية