صيحات مميّزة لغرّة الشعر في العام 2017

صيحات غرة الشعر لـ 2017

أحياناً تتطلّب إطلالتك خطوة بسيطة جداً لتصبح مميزة، فيمكنك مثلاً الإكتفاء بقص غرة أو تسريحها بشكل فريد لتصبحي جاهزة الى الإنطلاق بلوك متجدد وجميل. من هذا المنطلق، ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على أحدث الصيحات التي تتعلق بغرة الشعر لعام 2017 . استوحيها من الصور وابقي دائماً متألقة بإطلالة متجددة تبرز الجزء العصري في شخصيتك.

ias

إذاً، لا تحتاري في كيفية تغيير وتجديد إطلالتك لهذا العام، فيكفي أن تعملي على غرة الشعر لتنطلقي بثقة. إليك أشهر التسريحات التي يمكنك اعتمادها:

غرة متدرّجة بفرق وسطي

صيحات غرة الشعر لـ 2017

اعتمدي قصة غرة الشعر التي تصل الى مستوى ما فوق العينين بقليل، وطبّقي تسريحة الشّعر المالس بالفرق الوسطي الذّي يجعلها تتدرج من الطّرفين نحو الخدود، لتبرز جمال العيون والوجه بأسلوب رائع.

غرة قصيرة تغطي نصف الجبين

صيحات غرة الشعر لـ 2017

إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة التي تبحث دائماً عن إطلالة مميزة، فلا بدّ من اختيار قصة الغرة القصيرة جداً التي تصل إلى نصف الجبين. اعتمدي هذه الغرة وأعيدي إحياء حقبة الخمسينيات، من دون نسيان أن تضيفي لمسة عصرية، من خلال تطبيق تموجات الـ Beachy Waves من الخلف.

غرة الـ Hair Flip الجانبية

صيحات غرة الشعر لـ 2017

جميل أن تعود هذه الصيحة الى الظهور، لاسيما وأنها من أكثر التسريحات التي تبرز جمال وجه المرأة، وتضيف الأنوثة الى إطلالتها. يكفي أن تعتمدي تسريحة الشعر المالس بالتموجات الخفيفة وأن تطبقيها بفرق جانبي وسفلي. حافظي على حيوية شعيرات الغرة واتركيها تتطاير بحرية لتحصلي على إطلالة عصرية تناسب صيحات 2017.

إقرأي المزيد: بفضل أمي تخلصت نهائيا من الرؤوس السوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية