صيحات فساتين زفاف عصرية لإطلالة عروس 2016

لأنّ أذواق العرائس مختلفة، لا بدّ أن تتباين أيضاً الصيحات المسيطرة على فساتين الزفاف، وياسمينة المتابعة دائماً لكل جديد يقدّم ويوظّف في خدمة إطلالة العروس لتكون الأجمل والأكثر تألقاً، تزوّدك اليوم بباقة من الصيحات العصرية تليق بالعروس غير التقليديّة التي تريد ألاّ تشبه أحداً إلاّ نفسها في يومها الكبير. إطّلعي على تفاصيلها، واختاري منها ما يشبهك، وما هو قريب من شخصيّتك.

ias
  • البابيون السوداء: بين الأسود والأبيض علاقة لا يمكن أن تفسّر، فهذان اللونان على رغم تناقضهما، يمكن أن يكونا جنباً إلى جنب بكل أناقة، مهما كان الموديل، النقشة، الستايل إلى آخره. ومع المصمّمة العالميّة فيرا وانغ فهمت هذه الإزدواجية الجذابة، مدخلة سيّد الألوان إلى فساتين زفافها البيضاء، وهذه المرّة برزت موضة البابيون باللون الأسود المحيطة بخصر العروس التي تعد اختياراً حصرياً بالعروس العصريّة.

- الـ Crop Tops: أكثر الصيحات الجماهيريّة في العام الماضي، التي تمّ الترويج لها من قبل النجمات، خصوصاً المراهقات منهنّ، تقتحم اليوم مجال فساتين الزفاف البيضاء بكل ثقة، على رغم الصعوبة التي عليها اجتيازها لتقبّلها في إطلالة عُرفت بالكلاسيكيّة منذ الأزل. فشكّلت السترة القصيرة التي تكشف عن البطن من أبرز الصيحات خلال عرض Angel Sanchez. (دلائل تؤكّد لك اختيارك الصحيح لفستان الزفاف).

  • السلاسل المتدليّة عند الصدر: على رغم فخامة هذه الإطلالة إلى حدّ كبير، إلاّ أنّها أيضاً تدخل في قائمة الصيحات التي لا علاقة بها بالإطلالة التقليديّة، والتي يمكن اختيارها بثقة نظراً للقدر الكبير من الأناقة الذي تتمتع به، والذي يضيف الكثير من الجاذبيّة الآسرة في إطلالة العروس، وهذه الصيحة ظهرت بقوّة في أحدث عروض فساتين زفاف Marchesa.

إقرئي المزيد: 5 صيحات لفساتين أعراس 2016 تفيض بالأنوثة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية