صيحات ماكياج تكمل طريقها إلى صيف 2015

في مواسم الموضة، لا يمكن لصيحة أن تختفي فجأة، أو تظهر فجأة، ففي هذا العالم نجد الكثير من التمهيد للظهور، والكثير من الخجل في الإنسحاب للإختفاء الكلي. مع العلم أن أحياناً لهذه القاعدة شواذها، إذ نجد ما يفاجئنا، ولكن في صيف 2015، القاعدة لا تزال مستمرّة، فنجد باقة من الصيحات التي تكمل طريقها وتكرّس نفسها أكثر على الساحة. ما هي أبرز هذه الصيحات؟ الأجوبة كلّها في حوزة ياسمينة:

ias

صيحة الـ No Makeup: الجماهيرية الكبيرة التي حصدتها هذه الصيحة في السنوات الأخيرة، جعلتنا نتوقّع إستمرارها بقوّة، فالمظهر الطبيعي الذي يعتمد على مكياج ناعم خفيف وبسيط على وجه محبّذ كثيراً عند غالبيّة النساء، وحتّى الرجال، لذا لا تنسي إتباعها هذا الصيف.

مواقف حياتيّة تمرين بها تفرض عليك الماكياج المتقن والأنيق

الآيلاينر الأزرق النيلي: حضور الأزرق في ماكياج الصيف ليس جديداً، فلون البحر يعكس في زرقته جاذبيّة عالية، خصوصاً إذا إنسجم مع البشرة السمراء البرونزيّة، وبما أنّ الآيلاينر الملّون له أيضاً شعبيّته، لا عجب أن نجد في النيلي تميّزه في ماكياج عينيك هذا الصيف.

البشرة البرونزيّة: لا يمكن أن تغيب هذه الصيحة عن أي موسم ماكياج صيفي، فالتعرّض للشمس واسمرار البشرة يعشق بطبيعته كل الألوان البرونزيّة في الماكياج، كالميتاليك مثلاً، إذ يمكنك من خلالها الحصول على إطلالة جمال تفيض بالجاذبيّة والإغراء والدراماتيكيّة.

أحدث مستحضرات الماكياج التي تمنحك إطلالة الميتاليك في صيف 2015

ظلال الباستيل: الأخضر، السومو، الأزرق، وكل التدرّجات الخافتة الذي تعلو الجفون تمنحك المظهر الأنثوي الجذاب في صيف 2015، لذا ضعيها في قائمة الأولويّات لتتّبعيها، ولعلّها مناسبة بقوّة لماكياج النهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية