صيحات ماكياج عالميّة مميّزة لأجزاء الوجه في خريف 2015

خلال متابعة ياسمينة الدائمة لصيحات الماكياج العالميّة، لاحظت أنّ موسم خريف 2015 زاخرٌ بعناوين لافتة تتسّم بالنعومة والأنوثة في وقت واحد. فالدور العالمية تولي أهميّة لهذه الصيحات في شكل لا يقل عن مجموعات أزيائها، لتخلق فرصة أمامك حتى تكوني عصريّة بإمتياز، ولتتّسم إطلالتك بالأناقة والتميّز من ألفها إلى يائها. اليوم إختارت لك ياسمينة صيحة لماكياج الوجه والعيون والشفاه في خريف 2015 من هذه العروض العالمية.

ias

الأحمر القاني لماكياج الشفاه: يتصدّر اللون الأحمر بتدرّجاته القويّة الصدارة في ماكياج الشفاه، في تأكيد على تميّز هذا اللون في مواسم الموضة المختلفة، فقد لاحظنا وجوده مع Philip Lim و Carolina Herrera و Dolce& Gabbana وغيرهم. لهذا لا تتردّدي في إختيار اللون الأحمر عنواناً لشفاهك هذا الخريف، وتأكدي من أنّ هذا اللوك لن يكون عادياً.

4 أسباب لتعتمدي أحمر الشفاه الأحمر

رسومات الآيلاينر المختلفة في ماكياج العيون: الآيلاينر ملك ماكياج العيون في خريف 2015، إذ نلحظ أنّه حضر بقوّة في عدد كبير من العروض العالمية، مثل Oscar de La Renta و Fendi و Dior وأسماء عديدة غيرهم، ولاحظنا أيضاً أن التركيبات المختلفة للآيلاينر إستعملت في ماكياج العيون، وبطرق وصلت إلى حدٍّ ما إلى الغرابة والجنون، في ترسيخ خروج هذا المستحضر من كلاسيكيّته هذا الموسم.

نصائح ماكياج تساعدك في تفادي سيلان الآيلاينر خلال الصيف

البلاش الزهري الخفيف في ماكياج الوجه: نلاحظ أنّ البلاش أو أحمر الخدود الذي يعد أكثر خطوات الماكياج أهميّة نظراً لقدرته في إضفاء الحيوية إلى الوجه، موجودٌ باللون الزهري الناعم في الكثير من العروض العالمية مثل Donna Karan و Jason Wu و Michael Kors.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية