صيحات ماكياج اعتمديها قبل أن تصبحي ثلاثينية

صيحات ماكياج كثيرة لمع نجمها في السنوات الأخيرة، بعض منها يناسب مختلف فئات الأعمار والبعض الآخر جريء لا يليق الا بالفئة الشابة. لذلك إن كنت لا تزالين في سن العشرين، لا بدّ من الإستفادة من بعض الصيحات العصرية التي تليق بك وتبرز جمالك بأسلوب مميز. تعرفي عليها مع ياسمينة، إكتشفي كيفية اعتمادها ومتعي نفسك بإطلالة شبابية متجددة قبل فوات الأوان.

ias

تطبيق الغليتر كماكياج عيون: تبدأ المرأة في سنّ الثلاثين باعتماد الإطلالات الراقية التي تليق بها كأم أو كسيدة منزل أو حتى كإمرأة عاملة أنيقة. هذا غير أنه بعض التجاعيد الخفيفة تبدأ بالظهور، لذلك تحتاج المرأة في هذا العمر أن تخفي علامات التعب البسيطة وتحافظ على إطلالة مشرقة وراقية في الوقت عينه. أما لو كنت عشرينية، فانسي هذه القيود واختاري أن تحددي عينيك بماكياج الغليتر العصري الذّي يمنحك من دون منازع إطلالة جريئة وومفعمة بالحيوية.

حولي حواجبك الدائرية الى مسحوبة بدقيقة

اعتماد لون أحمر شفاه أسود محمر: إن الألوان الصاخبة أو الجريئة لا تليق بالمرأة الثلاثينية فهي تفقدها رصانتها وتجعلها محطّ أنظار لكل من حولها. لذلك، إستفيدي أيتها العشرينية من صيحة لون أحمر الشفاه الأسود المحمر وابرزي جمال شفاهك به. تنصحك ياسمينة عند تطبيق هذه الصيحة بعدم المبالغة في اعتماد ماكياج العيون والإكتفاء بخط رفيع من الأيلاينر والماسكارا.

تطبيق تقنية بلاش الخدود والعيون: هذه التقنية جريئة جداً وتتخطى القواعد الأساسية لتطبيق بلاش الخدود. فاستفيدي من المشاغبة بالماكياج أيتها العشرينية وطبّقيها في إطلالاتك المسائية من خلال اعتماد بلاش الخدود الزهري أو المشمشي بدءاً من جفون العين الثابتة وصولاً نحو كراسي الخدود.

اعتماد أيلاينر بأسلوب غرافيكي: بما أن تقنيات الماكياج العصرية والجريئة خُلقت لأجلك، فلا بدّ من اعتمادها والتألق بإطلالة شبابية مميزة…. ما رأيك مثلاً بتقنية الأيلاينر الغرافيكي الذّي لا يكتفي فقط برسم العين بل يعمل على تزيينها بخطوط محددة وجذابة.

إقرأي المزيد: لتحصلي على شفاه ممتلئة كهذه النجمة اعتمدي طريقتها في تطبيق أحمر الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية