صيحات ماكياج غريبة ستشاهدينها هذا العام

تتعدد صيحات الماكياج من سنة لأخرى، فتظهر إطلالات غريبة وجديدة لتختفي أخرى وتصبح طور النسيان. وإن كنت من اللّواتي يفضلن التألق دائماً "بلوك" عصري يبرز الجزء الجريء من شخصيتك، فما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على أغرب صيحات الماكياج التي ستشاهدينها بكثرة عام 2017، إكتشفي كيفية تطبيقها واستوحي منها إطلالتك المميزة .

ias

أيلاينر غرافيكي متعرج على جفن العين الثابت: عادة يُطبق خطّ الأيلاينر على جفن العين المتحرك بخط مستقيم لا شائبة فيه. وعلى ما يبدو أن الصيحة تتجه هذا العام الى تخطي القوانين والعادات، فهذه المرة سينتقل الأيلاينر ليحدد جفن العين الثابت بخط لونه صاخب وشكله عريض ومتعرج.

ما قصة فيكتوريا بيكهام وابنتها الصغيرة التي تضع الماكياج!

ماكياج دراماتيكي يلقّب بـ"مصاص الدماء": برز الماكياج الدراماتيكي في السنوات الفائتة، لكن هذا العام أضيف عليه لمسة مجنونة تتسم بالقصص الخرافية المخيفة. لا بدّ أن تشاهدي هذا العام ماكياج ظلال عيون أحمر لامع يحيط رسمة العين من جميع زواياها ويضاف إليها، خطين عاموديين يبدءان من زاوية العين الخارجية نزولاً نحو وسط الخدين. تلقب هذه الإطلالة بماكياج "مصاص الدماء".

أحمر شفاه خافت من دون حدود "Blurred Lipstick": هي صيحة جميلة فعلاً وتكمن غرابتها في عدم اتباع حدود الفم لإبراز الشفاه كما سبق أن تعلّمنا. هذه المرة، يتم اعتماد لون أحمر شفاه قوي شرط تطبيقه بأسلوب خافت وناعم على المنطقة الوسطية من الفم لتبقى الحدود مبهمة وغير واضحة.

رموش الـ"بي بي دول": تعود صيحة عيون اللعبة التي عرفت في الستينيات لتظهر من جديد بشكل غريب وقوي. كانت النساء في تلك الحقبة تعمل على اعتماد عدة طبقات من الماسكارا على الرّموش السفلية لتصبح بارزة جداً فتحول العيون الصغيرة الى واسعة ودائرية تماماً كعيون اللعبة. أما اليوم فأصبحت هذه الصيحة ترتكز على الإستعانة بالرّموش المستعارة الطويلة التي تطبق على جفن العين السفلي.

إقرأي المزيد: عادات ماكياج سيّئة لا تنتبهين كم تظهرك أكبر سناً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية