صيحات ماكياج كريستن ستيوارت في مهرجان كان السينمائي 2016

بعدما كانت من النجمات اللواتي يتّبعن الصيحات الغريبة والمستهجنة التي تضرب الأناقة عرض الحائط، صارت كريستن ستيوارت اليوم مثالاً للنجمة المتألّقة، التي تحوّلت إلى إمرأة أنيقة تنتظرها مناسبات السجادة الحمراء. فظهرت في مهرجان كان السينمائي 2016 مشعّة بالأناقة، ومتقنة خياراتها في الشعر والماكياج كما الأزياء. لعلّ التعاون الذي جمعها بدار CHANEL هو أبرز أسباب هذا التحوّل الإيجابي، وعلى أساسه اخترنا لك باقة من أجمل صيحات ماكياجها في المهرجان السنوي.

ias

  • السموكي البني: في أولى إطلالاتها قبيل افتتاح مهرجان كان السينمائي، ظهرت كريستن ستيوارت بماكياج عيون دخاني باللون البني، ترافق مع الكحل الأسود داخل العينين، وأحمر شفاه بلون البيج النيود، الذي عكس أناقة متميّزة، وأظهرها بصورة النجمة المواكبة لصيحات العصر. (إطلالة بلايك لايفلي وكريستن ستيوارت قبل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2016).
  • الأحمر البرتقالي: لعلّها من الإطلالات الأجمل في أيام المهرجان، فقد ظهرت بلون أحمر شفاه قوي جمع البرتقالي والأحمر، واعتمدت الكحل الأسود داخل العينين، وطبقة من الماسكارا محافظة على أسلوب ناعم وبسيط، إلاّ أنّ طريقة الماكياج أظهرت بقوة جمال لون عينيها الأخضر.
  • الأحمر البرغندي: في رحلة أحمر الشفاه القوي، ظهرت كريستن ستيوارت بأحمر الشفاه العنابي الداكن وغير اللامع، الذي ظهر بالكحل الأسود الممدود، الذي ركّرنا بالعناوين الأساسية للإطلالة العربية، مع حاجبين معلّمين بدقة متناهية. (مستحضرات لوريال باريس التي استعملت في إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2016).
  • ظلال العيون الحمراء: صيحة قوية وجريئة ظهرت بها في كان، وهي استعمالها للون الأحمر في ظلال العيون التي أحاطت بعينيها، وهو عنوان كفيل بأن يغنيها عن بقية صيحات الماكياج الأخرى، خصوصاً على الشفاه.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية