صيحات ماكياج ناعم لعروس فادي قطايا 2016

خلال تحضيرات زفاف ياسمينة لموسم الأعراس 2016، يسرّها أن تنقل إليك أبرز صيحات ماكياج خبير التجميل اللبناني فادي قطايا لعروسه في العام 2016، حفقد شاركنا بثلاث إطلالات تمحورت حول النعومة والأنوثة، مع إدخال صيحات قوية إليها، زادت عروسه تميّزاً وأناقة. فماذا في التفاصيل؟

ias

عُرف عن فاديا قطايا ماكياجه الناعم، ربما لأنّ إسمه ارتبط بالفنانة نانسي عجرم، ولكن لم يقع أسير هذه الصورة النمطيّة لنراه يعتمد الماكياج القوي في كثير من الأحيان. في الإطلالة الأولى لعروس 2016 إختار فادي قطايا الماكياج الزهري والبنفسجي في تدرّجاته الخافتة على العيون والشفاه، مع تركيز على البشرة المتقنة والخالية من الشوائب. ويلفتنا في هذا اللوك طريقة وضع ظلال العيون في محاولة ناجحة لتكبير عيني العروس. من الإطلالة الناعمة إلى الأكثر دراماتيكية مع أحمر الشفاه الأحمر على الشفاه، في تأكيد على صوابية اختيار هذا اللون للعروس، شرط أن يكون التدرّج مناسباً لها، أما ماكياج العيون فأتى ناعماً وخفيفاً مع ماكياج الشفاه القوي. (أحدث أسرار ماكياج نانسي عجرم بلسان خبير التجميل فادي قطايا).

السموكي كانت له حصّة الأسد في الإطلالة الثالثة، إذ تمّ التركيز على تقنية ماكياج العيون الدخاني، التي تعتبر إحدى أبرز كلاسيكيات الماكياج التي نادراً ما تغيب عن الساحة، بل من الأصح القول إن من المحال أن نلاحظ غيابها. ماكياج السموكي على عيون عروس فادي قطايا قابله أحمر شفاه البيج النيود.

ختاماً، يتّضح لنا أنّ فادي قطايا حرص على إظهار عدد كبير من الصيحات في هذه الإطلالات الثلاث بأسلوبه الأنيق والبسيط، مانحاً عرائسه فرصة الانتقاء بين خيارات عدّة، وعدم أسرهنّ في ستايل واحد.

إقرئي المزيد:بالفيديو، ماكياج سموكي قوي من خبير التجميل فادي قطايا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية