صيحات ماكياج وشعر أسبوع ميلانو لربيع وصيف 2018...تميّز معهود!

للمرّة الأولى تتوجّه ياسمينة إلى أسبوع الموضة في ميلانو لتنقل مجريات عروضه مباشرة، ولتكون من أوائل المواقع العربية التي ترصد أبرز الصيحات التي اعتلت منصّته. وبعد أسبوع حافل بعناوين الموضة، يأتي دور الشعر والماكياج، مع خطوط وإتجاهات تستحق الإضاءة عليها، خصوصاً أنّ ميلانو عوّدتنا على باقة متنوعة ومتألقة من الصيحات.

ias

تخلّل أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2018 عدداً من الأحداث اللافتة، أبرزها تكريم عارضات تسعينيات القرن الماضي في عرض فيرساتشي، واحتفاء موسكينو بالربيع وغيرها، من ناحية التجميل، لا بدّ من الحديث أوّلاً عن كايا جرنر، إبنة سيندي كروفورد، التي استطاعت أن تخطف الأضواء في المدينة الإيطالية، حاصدة الإعجاب والثناء والتوقعات بأنّها الإبنة ستكمل مسيرة والدتها بنجاح. ظهرت كايا في أكثر من عرض نذكر منها Moschino وسط الأزهار، وبالشعر القصير والغرّة الجانبية المصبوغة باللون الأزرق، والآيلاينر الكثيف في عرض Fendi. 

كايا جرنر في أسبوع ميلانو

الصيحات تناغمت بأناقة مع الأزياء، خصوصاً مع Dolce & Gabbana مع صيحات صارت من كلاسيكياته، مع الآيلاينر الممدود والألوان القويّة على الشفاه، والشعر المرفوع، في حين ظهر ماكياج العيون السموكي والشعر المرفوع في عرض ألبرتا فيريتي، ليختار غوتشي الماكياج البراق الذي لا نظن أنّه كان خياراً موفقاً، بل أتى بعيداً بعض الشيء عن الأناقة.

ماكياج العيون القوي كان له حصّة الأسد، خصوصاً مع الألوان القوية كأزرق التركواز في عرض Missoni، والنيلي الكثيف فوق جفون عارضات Marni.

بهذه الجولة السريعة على أبرز الصيحات نجد أنّ ميلانو لم تخيّب أملنا مرّة في تقديم الجديد والعصري على منصّتها.

إقرئي المزيد: الحبّ عنوان مجموعة دولتشي آند غابانا لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية