صيحات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Grammy Awards 2017

مرّة جديدة توجّهت الأنظار إلى السجادة الحمراء، ليكون الموعد ليل أمس مع حفل Grammy Awards 2017، ولتشهد ساعات الفجر الأولى في توقيتنا باقة من الإطلالات المميّزة لنجمات هوليوود لم تحمل كالعادة عنوان الغرابة والقوّة، بقدر ما كانت أنيقة ومتميّزة. نجول سريعاً على أبرز صيحات الماكياج والشعر في حفل الغرامي!

ias

شكّلت الأناقة عنوان شعر وماكياج جنيفر لوبيز، التي اعتمدت الشعر المالس الطويل، والماكياج الناعم مع ظلال العيون البنفسجية الفاتحة وأحمر شفاه النيود اللامع، والعنوان نفسه رافق ريهاناالتي اختارت الظهور بالشعر المموّج الطويل وماكياج عيون السموكي وأحمر الشفاه الزهري الباهت، وهي إطلالة مكررة مع ريهانا على السجّادة الحمراء. الغطاء الذهبي غطّى شعر بيونسي، وحمل النجمة لم يؤثّر مطلقاً على إطلالتها، بل انعكس توهجاً في وجهها، وأتى الماكياج البني والبيج ليتمم الصورة. (جنيفر لوبيز ملكة النجمات في حفل الغرامي 2017…وماذا ارتدت الأخريات؟).

ديمي ليفاتو من أجمل نجمات حفل الغرامي 2017 مع شعرها الأسود الطويل المميّز بخصلاته المموّجة وكثافته والمتناغم تماماً مع ماكياج الألوان الترابية التي اعتمدته، وهي ألوان مشابهة للتي اختارتها كريس تايغن من دون تغيير يذكر، أما شعرها فكان الكاريه القصير والمموّج الذي عكس عصريّة لافتة. الشعر القصير رافق أيضاً كايتي بيري بلون مختلف وهو الأشقر البلاتيني، أما ماكياجها فتميّز بأحمر الشفاه الوردي والماسكارا الكثيفة على الرموش.

الشعر المرفوع جمع بين أديل وسولانج نولز، الأولى بطريقة كلاسيكية مع الغرة الجانبية، والثانية بأسلوب جريء وعصري، أما ماكياج أديل فارتكز إلى الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الزهري الناعم، في مقابل اعتماد سولانج آيلاينر غريب أعادنا إلى منصات الأزياء، مع إتقانها خيار لون أحمر شفاهها. ختاماً مع ليدي غاغامع تسريحة ذيل الحصان وشعرها الملوّن الذي تخلّله ألوان البرتقالي والزهري والبنفسجي الباهت، كما وضعت ظلال العيون الصفراء والحمراء والرموش المستعارة إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر القوي، وهو ماكياج جديد نوعاً ما، ولو أنّه ظل في دائرة المعقول!

إقرئي المزيد: أديل تفوز على بيونسيه وتتربّع على عرش الغرامي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية