صيحات ماكياج يفضّل الابتعاد عنها في رمضان!

صيحات ماكياج يفضّل الابتعاد عنها في رمضان!

كثيراً ما نوجّه لك النصائح لتحافظي على جمالك في رمضان، والتي نقصد بها ألا يظهر تعب الصوم على محياك، ويؤثّر على إطلالتك الخارجية، ولكنّ حتماً يجب أن تبقي في ذهنك مسألة الشهر الفضيل، واختيار الإطلالة بما يتناسب معه ومع طبيعته الدينية. لذا وددنا اليوم أن نخبرك بأبرز صيحات الماكياج القوية التي من الأفضل الابتعاد عنها خلاله:

ias
  • ماكياج السموكي: يفضّل أن تحافظي على نعومة ماكياج عينيك في رمضان، والابتعاد عن كل ما قوي وداكن، بما في ذلك ماكياج السموكي، او الدخاني، خصوصاً إذا كنت تريدين رسمه باللون الأسود. (كيف تظهرين جميلة بماكياج ناعم جداً في رمضان؟).
  • أحمر الشفاه الأحمر: لا داع مطلقاً لتقوية أحمر الشفاه في رمضان، والأفضل عند الخروج من المنزل الاكتفاء بلمسة خفيفة من أحمر الشفاه البيج أو الزهري الخافت، ومختلف التدرجات التي تحافظ على صورتك كإمراة مسلمة وصائمة.
  • الأكسسوارات: بما أنّك ستأدبين على الصلاة والصوم خلال هذا الشهر، لا ننصحك باللجوء إلى أكسسوارات الماكياج، كالرموش المستعارة مثلاً، لأنّها ستمنحك إطلالة دراماتيكية غير مناسبة.
  • الكحل: بما أنّ وضع الكحل في العينين قد يعمل على إبطال صيامك، الأفضل لك الابتعاد عن أي صيحة تستدعي إتباع هذه الخطوة.
  • ماكياج البشرة القوي: بما أنّ في فترة الصيام، وبشرتك تعيش تحديا حقيقياً، من الأفضل ألا تعملي على اعتماد كمية كبيرة من كريمات الماكياج على البشرة، لأنّك قد تؤذينها.

إقرئي المزيد: في رمضان.. مشاهير عالميين يصومون ونجوم عرب يمتنعون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية