صيحات ممنوعة لصاحبات الوزن الزائد!

الصيحات التي تمنع عن صاحبات الوزن الزائد

جميعنا نرغب بتجربة كل الصيحات الرائجة وأجدد القصّات والألوان التي تكسو الأسواق، إلاّ أن، وكما أشدّد دائماً، إن رواج إحدى الصيحات لا يعني أنها تلاءم وتتماشى مع أجسام جميع السيدات ولاسيما صاحبات الأجسام الممتلئة. الهدف من إطلاق صيحات جديدة وإطلاق قصّات وألوان مختلفة مع تغير المواسم، هو منح كل سيدة مجموعة من الخيارات التي من شأنها أن تمنحها أجمل الإطلالات خلال مختلف المناسبات. لذلك، إذا كنتِ من صاحبات الأجسام الممتلئة، ننصحك بأن تبتعدي عن الصيحات التالية.

ias

أول ما عليكِ الإبتعاد عنه هو التوبات القصيرة بموضة الـ Crop-Top. لاسيما أن معظم السيدات يعانين من مشكلة الوزن الزائد عند منطقة البطن والخصر، والتوبات القصيرة تساهم في تسليط الضوء على هذه المناطق. واحرصي أيضاً على أن تبتعدي عن الشورتات القصيرة، لاسيما إن كنتِ تعانين من شكلة الوزن الزائد عند الفخدين والأرداف. الأمر المماثل بالنسبة للتنانير والفساتين الضيقة التي لا يتخطى طولها مستوى الركبتين.

أما بالنسبة للألوان والأقمشة، نشدّد على الإبتعاد عن الألوان الفاتحة والنقشات بالألوان والأشكال المتداخلة واختيار بدلاً من ذلك الأقمشة والأزياء بالألوان الداكنة مثل الأسود والكحلي الغامق مثلاً، اللذين يمكن إعتمادهما في الإطلالة نفسها. الأمر الذي سبق وأشرنا إليه في مقال حول الأزياء والحيل التي تساهم على منحك إطلالة نحيفة. بالإضافة إلى ذلك، من منا لا يعشق اللون الأسود الكفيل بجعل كل الإطلالات فائقة الأناقة والجاذبية؟

وأخيراً ننصحك بالإبتعاد عن كل الأزياء التي من شأنها أن تسلّط الضوء على المناطق التي تزعجك. ولكن أول ما عليكِ التحلّي بهِ دائماً وعدم التخلّي عنه قبل الأزياء والصيحات والأكسسوارات مهما حصل هو ثقتكِ بنفسكِ. لأن ثقتكِ بنفسكِ ستنعكس جمالاً وجاذبية على إطلالاتك الخارجية. فشكل جسمك ليس مقياساً لجمالكِ وأناقتكِ إنما ثقتك بنفسك وروحك المرحة وطاقتك الإيجابية من شأنهم أن يترجموا جمال كيانكِ.

(لصاحبات الوزن الزائد، تعرفي على الطريقة الأنسب لاختيار ملابسك الداخلية)

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز الحيل لتوسيع السروال الضيق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية