صيحات موضة شتاء 2017 تكشفها لك مجموعة سيلين

هو ليس بسرّ أننا نكتشف صيحات الموضة الجديدة والرائجة في كلّ موسم من عروض الأزياء العالمية التي نتابعها كلّ موسم.

ias

وخلال متابعتنا لأسبوع الموضة الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2016-2017 لفتنا عرض أزياء Celine الذي ننتظره دائماً وذلك لاكتشاف الصيحات الحيويّة إنما الأنيقة والكلاسيكية، هذه الصيحات التي تناسب المرأة العملية ولكن الأنيقة.

من هذا العرض، لفتتنا بعض الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها لإطلالة ملفتة ومميّزة ومنها نبدأ مع موضة السروال الواسع وبالشقّ الأمامي على الكاحل Slip Trousers، هذا السروال الذي يأتي بقصّة الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل إنما بقصّة واسعة تعكس موضة سراويل الـ Palazzo.

مع هذا السروال يمكنكِ تنسيق الكثير من الصيحات ومنها المعطف أو السترة بأسلوب الكيمونو أي التي تأتي بأسلوب الترنش مع حزام من القماش على الخصر كما يمكنكِ اعتماد القمصان الفضفاضة التي تختارينها إما مطبّعة بالأقمشة المقلّمة أو المقطّعة أو بلونٍ واحد أساسيّ.

كما يمكنكِ اختيار التوبات الأساسية Basic Tops مع سترات البلايزر الكلاسيكية  إذا أردتِ إطلالة كلاسيكية وراقية و Formal.

مع هذه السراويل، يمكنك ِاعتماد إما الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slides لإطلالة حيويّة إما أحذية الشرائط Lace up Sandals لإطلالة أنيقة.

الموضة الثانية التي لفتتنا في مجموعة سيلين لشتاء 2017، الحزام المشبّك أي Link Belt، هذا الحزام الذي يليق بالفساتين البوهيميّة المطبّعة كما بالتوبات الطويلة المنسّقة مع السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo المنسّقة مع أحذية النوم المسطّحة Slippers.

ومن هذا الحزام، ننتقل لنسلّط الضوء على موضة حزام الحقيبة Belt Bag الذي قدّمته سيلين بأسلوب مميّز، هذا الحزام الذي يمكنكِ اعتماده مع الجامبسوت أو مع الإطلالة بموضة المونوكروم التي تأتي منسّقة مع التوب أو القميص والسروال باللون الواحد.

ومن الصيحات المميّزة أيضاً التي لفتتنا، موضة اعتماد الفساتين فوق الليغينغ، موضة لا نعتبرها راقية إنما تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك ولكن احرصي على أن تختاري الفستان بقصّة غير مستقيمة في الأسفل ونسّقي هذه الإطلالة مع أحذية الـ Slides التي تشبه أحذية الـ Birkenstock الرائجة بدورها هذا الموسم والتي قدّمتها علامة سيلين الفرنسية أيضاً.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة سيلين لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية