صيحات نتوقّع أن تسيطر على شوارع الموضة!

نستعدّ لمتابعة أوّل عروض الأزياء الراقية في باريس نهار الأحد الواقع فيه الخامس من شهر يوليو، هذا الأسبوع الخاصّ بالأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2015-2016 الذي سننقله لكِ مباشرة من العاصمة الفرنسيّة على مدار ستّة أيام متتالية لعرض أبرز مجموعات دور الأزياء العالمية وكشف أجمل الفساتين الراقية الرائجة في الموسم المقبل.

ias

ولكن ومع انتظار اكتشاف هذه الأزياء الراقية التي ستقدّمها لنا دور الأزياء العالمية، نتوقّف للحظة لاكتشاف أبرز الصحيات التي نتوقّع أن تسيطر على شوارع الموضة في باريس،  والتي نتوقّع أن نراها تشكّل خيار عاشقات الموضة والفاشينيستا لا سيّما أنّ بوادر واضحة أكّدت ذلك إذ  سبق لهؤلاء الفاشينيستا أن اعتمدن هذه الصيحات خلال أسبوع الأزياء الراقية السابق.

1- موضة الشراريب: من أكثر الصيحات الرائجة حالياً في عالم الموضة، موضة الـ Fringe التي تتميّز بالشراريب، والتي ترافق ستايل الجيبسي والستايل البوهيمي الرائج بدوره هذا الموسم.
لذا، نتوقّع أن نرى عاشقات الموضة يتألّقن بفساتين الشراريب أو سترات الشراريب مع الجينز أو السروال الواسع المطبّع بنقشة الترايبيل مع أحذية الـ Clogs بالكعب الخشبي أو أحذية الـ Wedges أو الـ Platform.

بالصور، اليك موضة تنورة الشراريب لصيف 2015

2- موضة الكنزات الفضفاضة: من الرائج حالياً اختيار الكنزات أو التوبات بقياس فضفاض وواسع، لذا، مهما اخترتِ قمصانك وكنزاتك بقياس أكبر، بدت إطلالتك مميّزة أكثر.
فلا تتردّدي في ارتداء قميص رجلك مثلاً أو كنزة والدتك ونسّقي هذه القطع مع الشورت أو الجينز أو السروال.

3- موضة الستايل البوهيمي: من أكثر الإطلالات الرائجة هذا الموسم، الإطلالة البوهيميّة التي تتّسم بالفستان الطويل الجيبسي الذي يمكن أن يكون مطبّعاً أو بأحد الألوان الترابيّة التي تعكس هذا الأسلوب، فاختاري لأسبوع الموضة الباريسيّ، الفستان الماكسي بلون البيج أو البني مثلاً ونسّقيه مع حذاء الغلادييتر مثلاً.

كيف تحصلين على ستايل بوهيمي

4- موضة أسلوب الـ Lady Like: تبقى موضة التنورة الواسعة والمنفوخة والتي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف موضة رائجة ومستمرّة هذا الموسم، لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذه التنورة وتحديداً أسلوب الـ Lady Like وارتدي هذه التنورة مع التوب الأساسيّة والقميص الكلاسيكيّ وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو أحذية الشرائط الرسمية.

5- موضة حذاء الشرائط طويل الساق: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، الحذاء طويل الساق بالشرائط، لذا ولإطلالة مميّزة خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، إحرصي على اختيار الحذاء المميّز فهذا هو أوّل ما سيلفت الانتباه إلى إطلالتك.

بالصور، اعتمدي موضة أحذية الشرائط في صيف 2015

6- موضة الستايل العسكري: الأسلوب العسكريّ يعود إلى عالم الموضة، لذا، اختاري الأزياء بالألوان العسكرية أي بلون الكاكي أو الأخضر الزيتي وارتدي السترة المزيّنة بالحزام مع السروال الرسمي أو مع التنورة بالقصّة المستقيمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية