خطوات تطبيق صيحات الأظافر لهذا الموسم

إنّها صيحة الألوان الداكنة الدافئة والمفعمة بالحيوية لهذا الموسم، فلا تحتاري في اختيارها لتزيين أظافرك بأسلوب جميل بل أتقني وضعها بتقنيات جديدة تحاكي صيحة خريف وشتاء 2015-2016 ، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجدد التقنيات لتزيين الأظافر واختاري ما يناسب إطلالتك.

ias

الأظافر اللامعة بزينة الخط العامودي: تسيطر لهذا الموسم صيحات الألوان الميتاليكية ويتم تطبيقها على العيون الشّفاه وحتى الأظافر، وإن أردت التألّق بإطلالة عصرية راقية اختاري لون طلاء النيود الفاتح وأضيفي بلون ميتاليكي ذهبي خطاً عمودياً رفيعاً تزيّنين من خلاله الأظافر لتحصلي على يدين ناعمتين تضيفان على إطلالتك رونقاً خاصاً.

الاظافر بلون الطّلاء الماتي واللامع: اختاري مثلاً اللون البنفسجي الداكن بتدرّجاته الماتية واللاماعة لهذا الشتاء وطبّقيه بأسلوب جديد يحاكي آخر صيحات الموضة، اعتمدي أولاً اللون البنفسجي الداكن غير اللامع على أظافر يديك وبعد الانتهاء، انتقلي الى ذلك اللامع وبريشة عريضة اعتمدي القليل منه عند نصف الظّفر حتى آخره في شكل مستطيل واحصلي على إطلالة مميزة وجميلة.

أظافر بلون الأخضر الميتاليكي والذهبي: طبّقي هذين اللونين سوياً واسرقي الأضواء بإطلالة عصريّة. ابدئي بتطبيق طلاء الأظافر باللون الأخضر الميتاليكي وبعدها انتقلي الى تطبيق اللون الذهبي بخط عمودي مبعثر واحصلي على إطلالة عصرية تجذب كل من حولك. يذكر أن صيحة هذا الموسم تكمن كما لاحظتم من خلال الرسم على نصف الأظافر في شكل عمودي.

أظافر باللون البرونزي اللامع: لإطلالة كلاسيكية وأنيقة بلفحة عصرية اختاري تطبيق طلاء الأظافر باللون البرونوزي اللامع وطبّقيه بنعومة على أظافرك. يعد هذا اللون من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم ويمكنك اعتماده بأسلوب ناعم وكلاسيكي لتتمتّعي بإطلالة راقية وعصرية.

إقرئي المزيد: إستعمالات غير متوقّعة لطلاء الأظافر الشفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية