صيحة ماكياج عيون الهلال لنظرة مشرقة هذا الصيف

صيحة مكياج عيون الهلال لهذا الصيف

تحرّري من تقنية الكونتورينغ هذا الصّيف واكتفي بتحديد جمالك الطّبيعي والمشرق بأسلوب ناعم، لذلك لا بدّ أن تجعلي من الـ Highlighter رفيقك الدّائم وتسلّطي الضوء على ماكياج عينيك الناعم من خلال اعتماد صيحة الـ Half-Halo العصرية والتي تتميز ببساطة تطبيقها. تعرّفي مع ياسمينة على كيفية اعتمادها بالخطوات واكتشفي أهم النّصائح والأفكار التي تتعلّق بها.

ias

تتجه صيحة الماكياج هذا الصّيف نحو تقنية الـ No Makeup التي تقوم على الخطوات الناعمة التي تبرز جمال العيون والبشرة بأسلوب طبيعي والأهم أن الـ Highlighter يلعب دوراً أساسيا في إنجاح هذه الإطلالة . سمّيت هذه الصيحة الجديدة بالـ Half-Halo أو ماكياج الهلال لأن طريقة تطبيقه تقوم على رسم الهلال بالـ Highlighter بدءاً من جفن العين الثابت نحو كراسي الخدود.

صيحة مكياج عيون الهلال لهذا الصيف

تعمل هذه الصّيحة على تحديد إيطار خارجي مشرق للعين مهما كان نوع الماكياج المعتمد لتكمّل تقنية "الندى" التي تقوم على إضاءة كراسي الخدود فتمنحك إطلالة مشعة ومفعمة بالحياة.

يمكنك أن تجعلي من هذه الصيحة رفيقتك الدّائمة لجميع ماكياجاتك، فإن كنت تعتمدين ماكياج العيون القوي استعيني بالـ Highlighter وطبّقيه بأسلوب الهلال، أما للماكياج الناعم أو الـ No Makeup فيمكنك البقاء على الـ Highlighter أو الإستعانة بأحمر شفاه لامع بتركيبة لؤلئية وتطبيقه بنفس الطّريقة ليمنحك وجهاً نضراً بأسلوب طبيعي لا يمكن للعين المجرّدة سوى أن تلاحظ إشراق تكاوينك من دون أن تعلم السّر الّذي يكمن خلفه.

إقرأس المزيد: طريقة رسم الحواجب الصحيحة بحسب شكل العين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية