طبق عربي قديم أبعد بشرة سلمى حايك عن التجاعيد وأغناها عن البوتوكس!

طبق عربي قديم أبعد بشرة سلمى حايك عن التجاعيد وأغناها عن البوتوكس!

تتألق النجمة المكسيكية سلمى حايك باطلالاتها الأنيقة وحضورها الملفت على السجادة الحمراء، وهي معروفة بجمالها الشرقي وملامحها العربية بما أنها من أصول لبنانية.

ias

وإن النضارة الدائمة لبشرة هذه النجمة يطرح العديد من علامات الاستفهام، خصوصاً أنها ما زالت تحافظ على شبابها رغم السنوات الطويلة التي مرت على تواجدها في عالم هوليوود ورغم بلوغها سن الخمسين. فما هو سرها؟

(خطوة واحدة قبل النوم ساعدتها على التخلص من انتفاخ العين والهالات السوداء!)

كشفت الممثلة العالمية لاحدى المجلات الأميركية أن سر بشرتها الناصعة والخالية من التجاعيد هو طبق عربي قديم يعتمد على مرقة العظام والنخاع، ويحتوي على مادة الجيلاتين والدهون وغيرها من المواد الحيوانية التي تحيي البشرة وتمنحها الاشراقة الدائمة.

قبل ميلانيا... من هي المرأة العربية التي أعجب بها دونالد ترامب ولم يتمكن من الحصول عليها؟

وإن طهي مجموعة العظام والنخاع وبالتالي الحصول على ما يسمى بشوربة "الكوارع"، ينتج خلطةً تضاهي مادة الكولاجين بفعاليتها، فهي تحتوي على كمية كبيرة من البروتينات والمعادن والمكونات التي تشد البشرة وتبقيها بعيدةً عن علامات التقدم بالسن وخصوصاً الترهل والتجاعيد.

والدليل الأكبر على أهمية طبق الكوارع هو النجمة اللبنانية سلمى حايك، التي استفادت من جذورها العربية وحوّلت معلوماتها في المطبخ اللبناني الى وصفة طبيعية عالمية، تحل مكان حقتن البوتوكس وعلاجات كولاجين البشرة. فهل ستسرقي هذه الوصفة من النجمة؟

اقرئي المزيد: طريقتي المفضلة للتخلص من التجاعيد الرفيعة تحت العين في اسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية