ودعي الرؤوس السوداء على الانف مع هذه الخلطات البسيطة

طريقة التخلص من الرؤوس السوداء على الانف

تعتبر الرؤوس السوداء من الامور التي يمكن ان تتسبب لك بالاحراج ومن شأنها ان تفسد اطلالتك خصوصاً إذا كانت ظاهرة بشكل كبيرة. من هنا سعيك المتواصل لايجاد الحل المناسب لها لتتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة.

ias

"ياسمينة" وجدت لك الحل الامثل للتخلص من الرؤوس السوداء على الانف.

1- معجون الاسنان: هذه الطريقة تعتبر الاسهل. وهي تقضي بوضع القليل من معجون الاسنان على فرشاة الاسنان وبلليها قليلاً مع تبليل الانف، وافركيه بواسطة فرشاة الاسنان مع مراعاة عدم الاقتراب من العينين. بعد الانتهاء من الفرك اغسلي أنفك بالماء الدافئ. كرري هذه الوصفة يومياً لتتمتعي بنتائج فعالة.

2- عصير الليمون: قومي بمزج كميات متاسوية من عصير الليمون وزيت اللوز والغليسيرين. وقومي بغسل وجهك يومياً عبر فركه بهذا المزيج بعد تبليله. ولاحظي النتائج التي ستحصلين عليها. فهو لن يزيل الرؤوس السوداء فقط بل ستخلصك من البقع الداكنة في الوجه.

3- العسل: قومي بتسخين كمية قليلة من العسل وطبقيه على منطقة الانق واتركيه بين 10 الى 15 دقيقة ثم قومي بغسله بالماء الدافئ. هذه الخلطة ستمنحك نتائج فعالة من الاستعمال الاول.

4- بياض البيض: قومي بخفق بيض بيضة واحدة مع مراعاة فصله جيداً عن الصفار، ثم طبقي المخفوق على أنفك ضعي قطعة من المناديل على انفك وانتظري حتى تجف قد تحتاج الى نصف ساعة أو أكثر. أزيلي المنديل واغسلي وجهك بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه الاساليب للتخلص من الرؤوس السوداء على الانف، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية