أتقني طريقة تحضير افضل ماسكات للبشرة الحساسة

خلطة السدر لتفتيح الجسم سريعا

تعاني غالبية النساء من تهيج في البشرة نتيجة استخدام بعض المكونات أو قد تكون حساسة لبعض المواد الاخرى. لذلك، من الضروري أن تقومي بمعالجة بشرتك الحساسة عبر خلطات طبيعية.

ias

من هنا، اختارت لك "ياسمينة" طريقة تضير افضل ماسكات للبشرة الحساسة.

1- ماسك العسل والجزر: قومي بمزج ثمرة من الجزر المهروسة مع ملعقتان من العسل الطبيعي لتحصلي على مزيج متجانس . طبقي المزيج على بشرتك بعد تنظيفها جيداً واتركيه بين 10 إلى 15 دقيقة. قومي من بعدها بغسل وجهك بالماء الدافئ وتجفيفه جيداً. هذه الخلطة ستساعدك على استعادة نضارة بشرتك.

2- ماسك الشوفان والزبادي: اخلطي مقدار ملعقتين من دقيق الشوفان مع ملعقة كبيرة من الزبادي لتحصلي على خليط متماسك. طبقيه على وجهك لمدة ربع ساعة قومي من بعدها بازالة بواسطة فوطة مبللة بالماء الساخن.

3- ماسك اللوز وبياض البيض: اخلطي بياض بيضة واحدة مع 5 حبات من اللوز المطحون لتحصلي على عجينة خفيفة. طبقي هذا المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ

4- ماسك الحليب والكركم: امزجي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الحليب مع ربع ملعقة من الكركم جيداً. طبقي الخليط على بشرتك حتى يجف تماماً ثم قومي بتقشيره واغسلي بشرتك بالماء الدافئ. هذه الخلطة تساعدك على تبييض البشرة وتنعيمها من دون تهيجها.

إذاً بعد أن تعرفت على طريقة تحضير افضل ماسكات للبشرة الحساسة، فهل ستقومين بتجربتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية