تعلمي طريقة تحضير خلطات لتنعيم البشره

طريقة تحضير خلطات لتنعيم البشره

تعتبر البشرة الناعمة أساسية من أجل التمتع بإطلالة جذابة ونضرة، لذلك، تعملين على إيجاد الحلول التي تمنحك النتائج الفعّالة .

ias

من هنا، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الخلطات وطريقة تحضير خلطات لتنعيم البشره.

1- خلطة الليمون والخيار: اخلطي مقدار نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار، طبّقي المزيج على وجهم واتركيه لمدة خمس دقائق قبل أن تغسليه بالماء البارد، هذه الخلطة تساعدك على التخلّص من الخلايا الميتة وتمنحك النضارة والنعومة التي تحتاجينها.

2- خلطة الليمون مع الحليب: اخلطي نصف كوب من الحليب مع كوب من عصير الليمون وبواسطة قطنة قومي بمسح وجهك ثلاث مرات يومياً ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. هذه الوصفة تساعدك على ترطيب بشرتك وتنعيمها.

3- خلطة الغليسرين مع الليمون: امزجي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من الغليسرين وبواسطة قطنة قومي بتطبيق المزيج على كامل وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. هذه الخلطة تساعدك على ترطيب البشرة وتغذيتها والتخلّص من الخلايا الميتة.

4- خلطة الليمون مع البطاطا: قومي ببرش ربع كوب من البطاطا وضعي عليها بضع قطرات من عصير الليمون وطبّقيها على وجهك بواسطة قطع من القطن واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. الليمون يعزّز الكولاجين في بشرتك في حين أن البطاطا يساعدك على التخلّص من الشوائب.

إذاً هذه هي الخلطات الطبيعية التي تساعدك على تنعيم بشرتك، جرّبيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية