أسهل طريقة لتصغير الانف بالمكياج

طريقة تصغير الانف بالمكياج

الأنف الكبير أو العريض مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات. وعلى الرغم من أنّ عمليات التجميل باتت سهلة ومتوافرة في كل مكان إلا أنّه يمكنك اللجوء إلى بعض الحيل بالمكياج للحصول على أنف ناعم وصغير ولا يفسد إطلالتك.

ias

وللحصول على أنف صغير أنت بحاجة أولاً إلى كريم أساس الغامق درجة أو درجتين من لون بشرتك أو يمكن استبداله بظلال العيون البني، وثانياً إلى فرشاة لوضع المكياج محددة وصغيرة، وأنت بحاجة إلى Highlighter سواء كان كريم أو بودرة شرط أن يكون أفتح درجة أو درجتين من بشرتك، واسفنجة لمزج المكياج.

وننصحك بأن تضعي كريم الأساس الخاص بك على وجهك قبل تحديد الأنف لكي تتمكني من الحصول على لون متناغم وجميل ولكي لا تضطري إلى اعادة تثبيت اللون.

1- استخدمي الفرشاة المحددة والظلال العيون أو الكريم لرسم خط عند كل زاوية من عظمة أنفك من الأعلى أي بالقرب من الحاجب إلى الأسفل أي حتى رأس الأنف. وإذا كان أنفك عريضاً أكملي الخط حتى ترسمي القسم السفلي من الأنف كله بشكل دائري. وإذا كان أنفك طويلاً اجعي الخطين عند رأس الأنف.

2- استخدمي الفرشاة نفسها بعد تنظيفها لوضع الـhighlighter لرسم خط في المنطقة الوسطى من الأنف أي بين الخطين اللذين رسمتهما أولاً. واذا كان شكل أنفك جميل عند الرأس أوقفي الخط قبله بقليل.

3- استخدمي الاسفنجة لتوزيع ما وضعته على انفه واحرصي على عدم خلط الخطوط مع بعضها البعض ولكن وزعيه ليبدو طبيعياً.

اقرأي أيضاً: اكتشفي ابرز اخطاء الماكياج الشّائعة ولا تكرّريها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية