هكذا تظهر رموشك المستعارة طبيعية

طريقة جديدة لتطبيق الرموش المستعارة

هل أنت من صاحبات الرموش الخفيفة وغير المقلوبة؟ يمكن للماسكارا ولو اعتمدتها لعدة طبقات أن تمنحك عيوناً جذابة برموش كثيفة لكنها لن تبدو طبيعية بل إن كثرة تسريح الشعيرات بالجيل تُفسد الإطلالة أحياناً. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على طريقة جديدة لتركيب الرموش المستعارة بأسلوب طبيعي جداً .

ias

تتطلّب أحياناً بعض المناسبات مزيداً من الإطلالات الطبيعية التي تقوم على التكاوين الجذابة ذات الطابع اليومي. فإن كنت من اللواتي يعانين من رموشك الخفيفة والقصيرة فإن هذه الطّريقة ستمنحك النتيجة التي لطالما حلمت بها.

طريقة التطبيق في حال اخترت الرموش المتفرقة -تقوم هذه الطريقة على تطبيق الشعيرات عند خط جفن العين المتحرّك الداخلي، وذلك من خلال الإستعانة بإصبع اليد والضغط على جفن العين المتحرّك ليظهر الجانب الداخلي بوضوح، فيتم توزيع الرموش بين الشعيرات الداخلية، والنتيجة : إطلالة طبيعية لن تتمكّني أثناء تمييزها من رؤية الشعيرات المستعارة.

في حال اخترت الرمش الكامل: -إستعيني بالمقصّ وقسّمي الرّمش الى قسمين أو ثلاثة أقسام وذلك بحسب كبر عينيك.

-طبّقي بعدها اللاصق، وبالطريقة نفسها وزّعي الرموش على الجانب الداخلي من جفن العين المتحرك، وتمتعي برموش تبدو طبيعية بشكل مفاجئ.

نصائح عامة: إختاري الرموش التي تتّسم بلونها الأسود الداكن كي لا تضطري لأن تطبّقي الماسكارا، ولا تبالغي في اختيارها طويلة بل إبقي على الطّول الطبيعي الذي يحافظ على إطلالة مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

-أثناء اعتماد اللاصق عند جذور الرمش إحرصي على عدم وضعه بسرعة قبل أن يجفّ قليلاً، فتركيبته السائلة قد تؤذي العين.

إقرأي المزيد: الشفاه الكريستالية جديد عالم الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية