تعلمي أسهل طريقة تصغير المؤخره في البيت

أسهل طريقة تصغير المؤخره في البيت

تقوم الكريمات والابر التجميلية بواجب تكبير المؤخرة أو تصغيرها. اليوم، تغيّرت الاوضاع فتطورت الاساليب والطرق لتصغير المؤخرة. تعرّفك ياسمينة اليوم على كيفية تصغير المؤخرة وما هي الطرق أو الادوات التي يجب استعمالها.

ias

الاكل: تعتبر السعرات الحرارية ممنوعة منعًا باتًا ويجب أن تبتعدي عنها يعنى بما فيها الكحول والصودا. بدلاً من ذلك، يمكنك أن تلجئي الى الخضار والفاكهة اللذين يحتويين على سعرات حرارية قليلة ومفيدين لصحتك في الآن نفسه.

السلمون : تعتبر الاسماك مصدراً هاماً للدهون غير المشبعة الصحية للجسم ، ويحتوي السالمون على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن وزيوت الاوميجا 3 التى تلعب دوراً هامأً فى التخلص من الدهون خاصة دهون الارداف ومنطقة البطن .  الفجل الابيض لإذابة الدهون في المؤخرة : الفجل الابيض يساهم بشكل كبير في التخلّص من الدهون في منطقة الأرداف ويعتبر صديق الرشاقة للمرأة وهو ما اكدتة دراسة أجريت حول تأثير النظام الغذائي النباتي في رشاقة المرأة. تناولي الفجل الابيض بالاخص في السلطة المحبّب لديك مرتين يومياً لمنع تراكم الدهون

شرب الماء بكثرة: إن الماء يعتبر من العناصر الحيوية في الجسم والتي تساعد على التخلّص من السموم المتراكمة فى الجسم ويعتبر بالتالي أن شرب الماء بكثرة هو الوسيلة الانسب والاصح للتخلّص من دهون المؤخرة بالاضافة الى انه يساعد على منع الشعور بالجوع ما يقلّل من تناول الوجبات وبالتالي خسارة الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية