أتقني مع سارا طريقة رسم الايلاينر المزدوج بدقائق

تختلف أساليب المكياج التي يمكنك اعتمادها ومنها للسهرات والمناسبات ومنها لإطلالاتك اليومية. ويعتبر قلم الأيلاينر من أهم أدوات المكياج لأنه يبرز جمال العينين ويحدّد شكلهما، لذلك قرّرت ياسمينة أن تقدّم لك اليوم طريقة رسم الايلينر المزدوج بالخطوات البسطية في البيت والذي يعتبر مثالياً لمناسباتك الفخمة. كذلك، تعلّمك تلوين شفاهك بأسلوب الأومبري الرائج هذا الموسم لتحصلي على لوك جذّاب وعصري وتكوني الأجمل بين رفيقاتك. لذلك، تابعي الخطوات التالية لتحصلي على رسمة أيلينر فخمة بدقائق وشاهدي الفيديو أعلاه لتستفيدي من نصائح سارة.

ias

قبل البدء بمكياج العيون، احرصي على وضع كريم أساس باللون الذي يناسب لون وبشرتك وطبّقي تقنية الكونتور لتحصلي على لوك مشرق.

في الخطوة الأولى، طبّقي بواسطة فرشاة المكياج ظلال عيون باللون البيج على الجفن الثابت ثمّ طبّقي اللون البرونزي عند طيّة العين وادمجي الألوان.

في الخطوة الثانية، طبّقي بواسطة فرشاة المكياج ظلال عيون باللون البني الداكن عند طيّة العين وادمجي الألوان بفرشاة أخرى لتحصلي على عين واسعة.

في الخطوة الثالثة، استخدمي فرشاة مكياج مشطوبة وطبّقي ظلال عيون باللون البني الفاتح تحت العين أي خط الرموش السفلي ابتداءً من زاوية العين الخارجية وصولاً إلى زاوية العين الداخلية.

في الخطوة الرابعة، طبّقي اللون البني الداكن تحت العين بواسطة الفرشاة المشطوبة أيضاً.

في الخطوة الخامسة، استخدمي قلم الأيلاينر الأسود لرسم مجنّح عال وصغير عند زاوية العين الخارجية ثمّ انتقلي إلى رسم خط آخر يبداً عند طرف المجنّح ومدّيه نحو الجفن العين المتحرك لتحصلي على شكل مثلث.

في الخطوة السادسة، ارسمي خطاً رفيعاً من وسط العين وقومي بوصله مع المثلت ثمّ ارسمي خط رفيع ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية.

في الخطوة السابعة، ضعي رموشاً إصطناعية ثمّ طبقي المسكارا السوداء لتحصلي على نظرة جذّابة.

في الخطوة الثامنة، ارسمي خطاً داخل العين بواسطة قلم بلون فاتح لكي تبدو العين واسعة وكبيرة ثمّ طبقي المسكارا على الرموش السفلية.

بالنسبة إلى مكياج الشفاه، اختاري قلماً باللون البنفسجي لرسم شفاهك ثمّ املئي الفراغ بينهما. بعد ذلك، استخدمي باليت باللون البيج الفاتح لتنظيف المنطقة حول الشفاه ولإبراز جمالهما. في الخطوة التالية، طبّقي أحمر الشفاه باللون البنفسجي الداكن ثمّ استخدمي قلماً باللون الأسود لتطبيق تقنية الأومبري  من خلال رسم خط من زاوية الشفاه حتى الوسط ثمّ استخدمي فرشاة المكياج لدمج الألوان. في الخطوة الأخيرة، ضعي طبقة ثانية من أحمر الشفاه عند وسط الشفتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية