افضل طريقة لرسم ايلينر بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة رسم ايلينر بالخطوات`

يعتبر الايلاينر من أكثر أساليب المكياج التي تحتاج الى اتقان عند تطبيقها من أجل جعل نظراتك أكثر جاذبية وجمالاً وتلفت الانظار.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة رسم ايلينر بالخطوات.

1- التحديد العلوي البسيط: قومي برسك خط أيلينر رفيع بمحاذاة خط الرموش العلوية ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى الزاوية الخارجية مع الحرص على عدم تجاوزها. يمكنك زيادة كثافة الخط بحسب ذوقك. واحرصي على ان تتركي الجفن السفلي بدون تحديد من أجل الحفاظ على نعومة اطلالتك.

2- تحديد عيون القطة: لتطبيق هذا الاسلوب كل ما عليك فعله هو اعتكاد الخطوات التي نفذتها في الخطوة السابقة مع الحرص على رسم خط مائل عند الزاوية الخارجية وسحبه لجعل عينيك مسحوبة وجذابة وتتمتعي بنظرات ملفتة.

3- تحديد أطراف العين: إن كنت تعانين من الرموش الخفيفة، فتحديد اطراف العين هو الحل الامثل بالنسبة لك. قومي بتمرير القلم بمحاذاة الرموش العليا في الثلث الخارجي من العين. وأيضاً يمكنك زيادة كثافة هذا الخط بحسب الررغبة.

4- التحديد الكلي للعين: إن التحديد الكامل للعين يمنك نظرات قوية وجذابة وتكسبك طابعاً جريئاً. لذلك، قومي برسم خط بمحاذاة الرموش العليا مع تحديد الجفن السفلي وقومي بوصل الخطين مع بعضهما ويمكنك الاكتفاء بأن يكون الخطين عند الزاوية الخارجية أو سحبها باسلوب عيون القطة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة رسم ايلينر بالخطوات، جربيها وشاركينا رأيك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية