طريقة سهلة وسريعة لإصلاح أحمر الشفاه المكسور!

طريقة سهلة وسريعة لإصلاح أحمر الشفاه المكسور!

عندما تنظرين إلى أحمر الشفاه المكسور، تشعرين بخفقات قلبك تتسارع، وتظنين أنّ هذا المستحضر الرائع الذي تعشقين لم يعد صالحاً مطلقاً للاستعمال، وفقدت فرصة التألّق به من الآن فصاعداً. الواقع أن ظنونك كلّها خاطئة لأن مع خطوات بسيطة وسهلة يمكنك استعادة أحمر شفاهك المفضّل، وإصلاحه بطريقة مثالية، والتميّز به من جديد. فما هي هذه الخطوات؟

ias

بعدما ينكسر أحمر الشفاه، لا ترمي القطعة التي انكسرت منه، واعرفي أن من السهل إلصاقها من جديد، بداية إلجئي إلى ولاّعة السجائر أو الكبريت وضعيها على قاعدة أحمر الشفاه لمدة لا تتجاوز نصف الدقيقة لتلاحظي أن بدأ يسيل بالفعل، ثمّ أحضري القسم العلوي المكسور من أحمر الشفاه، والصقيه بإحكام على القسم السفلي السائل. لا تشدّي كثيراً خوفاً من كسره مجدداً. (7 خطوات صحيحة لوضع أحمر الشفاه).

استعمال النار على احمر الشفاه

بعد عملية اللصق، يحين دور التثبيت الذي سيجد في ثلاجة المنزل المكان الآمن، فيكفي أن تضعي أحمر الشفاه في الثلاجة لمدة 24 ساعة على الأقل، للتأكد تماماً من أنّ القسمين التصقا بقوّة مع بعضهما، وتعودي إلى استعمال المستحضر كما كنت في السابق. نلفت نظرك الى أنّ هذه الطريقة لا تعني عدم انتباهك الدقيق لأحمر الشفاه هذا عند معاودة الاستعمال، بل عليك أن تكوني متنبّهة إليه بشكل جيّد.

إقرئي المزيد: أغرب الأخبار عن أحمر الشفاه عبر العصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية