علاج حبوب الوجه أصبح سهلاً مع هذه الخلطات

طريقة علاج حبوب الوجه طبيعيا في البيت

تعتبر حبوب الوجه أو حب الشباب من أكثر #مشاكل_البشرة الشائعة عند البنات. لذلك اخترت لكنّ اليوم يا بنات العلاج المثالي للتخلص من هذه المشكلة وذلك من خلال تحضير #خلطات_للوجه في البيت تحتوي على مواد طبيعية. تعتبر هذه الخلطات غير مكلفة وصحية ولا تتطلب سوى بضع دقائق. جربتها في البيت وأنصحنّ بتجربتها أيضاً لتحصلن على بشرة نضرة ومشرقة.

ias

خلطة القرفة والعسل: تتميز القرفة بخصائص مضادة للبكتيريا ما يساعد على الحد من حب الشباب. خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من القرفة ثمّ دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباُ قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة العسل والحليب: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من الزبادي. في الخطوة التالية دهنت المزيج على المنطقة المصابة بوسطة قطعة صغيرة من القطن وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة الفراولة والعسل: خلطت في وعاء 3 حبات من الفراولة وملعقتين كبيرتين من العسل. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع على الأقل لمدة شهر لتحصلن على نتائج فعّالة.

خلطة الثوم والمياه: هرست في وعاء 3 فصوص ثوم وملعقة صغيرة من المياه ثمّ دهنت المزيج على المنطقة المصابة وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية