اليك طريقة عمل تسريحات للشعر القصير

تسريحة الضفيرة الجانبية لمناسبة رسمية

طريقة عمل تسريحات للشعر القصير بالصور

للحصول على هذه التسريحة ما عليك سوى اعتماد تسريحة الشعر المموج، وتقومي بعمل الضفيرة الجانبية من الامام وتثبّتيها خلف الاذن بالدبابيس. بعدها ضعي القليل من الموس على الشعر وارفعيه من الخلف وثبتيه عن طريق الدبابيس غير المرئيّة.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة للاعراس

آجمل طريقة لعمل تسريحات للشعر القصير

سرحي شعرك جيداً واختاري اكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج وارفعيه الى الخلف، بعدها قومي بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة وخبّئي بقايا خصل الذّيل بشكل مبعثر بالدبابيس غير المرئية واحصلي على تسريحة ملكية ناعمة.

تسريحة الأميرات للشعر القصير

موديلات لطريقة عمل تسريحات للشعر القصير

لتسريحة ملكية ناعمة يمكنك ببساطة تسريح الشعر بشكل مموّج واعتماد فرق الشعر الذي يتماشى مع شكل وجهك، ومن خلال اكسسوار ناعم يمكنك تزيين شعرك كما تريدين لمنحه رونقاً مميّزاً.

تسريحة الضفيرة الناعمة

طريقة عمل تسريحات للشعر القصير

إن كنت من صاحبات الشعر القصير العصري يمكنك استوحاء تسريحتك من هذه الصورة لإطلالة عصرية ناعمة. إتركي شعرك مموّجاً واعتمدي الضفيرة الجانبية الى ما وراء الاذن وثبّتيها بالدبابيس.

تسريحة الكعكة المزيّنة

طريقة عمل تسريحات للشعر القصير

إن كنت من صاحبات الشعر القصير يمكنك في البدء تسريح شعرك بشكل قليل التموّج بعدها قومي بربط شعرك الى الخلف على شكل كعكة منخفضة واتركي خصل الشعر من الامام تنسدل بحرية على وجهك. زيّني الكعكة بالورود من لون فستانك، وبذلك ستحصلين على إطلالة ناعمة وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية