تعلمي طريقة عمل مكياج ناعم بتوقيع راشيل

يعتبر المكياج سر جمال كل إمرأة لأنه يعزز جمالها ويمنحها إطلالة رائعة. وتتعدد أساليب المكياج التي يمكنك اعتماها في إطلالاتك اليومية والمناسبات منها المكياج الملوّن والترابي والناعم. ولكن قررت ياسمينة أن تقدم لك اليوم درس مكياج جديد تعلمك من خلاله طريقة عمل مكياج ناعم وأنيق يناسب المناسبات والسهرات. يساعد هذا المكياج على تكبير العين كما وأن ألوانه الهادئة والفاتحة تتماشى مع كافة ألوان الأزياء. وعادة، يحافظ هذا النوع من المكياج على جمالك الطبيعي ويضمن لك إطلالة ملفتة.

ias

وكما ذكرنا أعلاه، يتميز المكياج الناعم بألوانه الفاتحة وبخط الأيلاينر الناعم الذي يعمل على تحديد شكل العين وبأحمر الشفاه بلون فاتح. لذلك، اكتشفي بالخطوات السهلة طريقة عمل هذا المكياج الناعم وشاهدي الفيديو أعلاه لإتقانه.

في الخطوة الأولى، اختاري كريم أساس بلون يناسب لون بشرتك وطبقيه على وجهك ثمّ اختاري بودرة للوجه وضعيها على وجهك بواسطة فرشاة المكياج. بعد ذلك، ضعي الكونتور بالبرونزر.

في الخطوة الثانية، اختاري ظلال عيون باللون البيج وطبقيه على الجفن المتحرك بواسطة فرشاة مكياج رفيعة. بعد ذلك، اختاري ظلال عيون باللون الأبيض وطبقيه عند طية العين وتحت خط الرموش السفلي.

في الخطوة الثالثة، ضعي ظلال عيون باللون البني عند طية العين فوق اللون الأبيض بواسطة فرشاة المكياج.

في الخطوة الرابعة، اختاري ظلال عيون باللون البني الداكن وطبقيه عند زاوية العين الخارجية. بعد ذلك، اختاري ظلال باللون الأسود وارسمي خطاً رفيعاً عند زاوية العين الخارجية كما في الفيديو.

في الخطوة الخامسة، استخدمي فرشاة رفيعة لرسم خطاً رفيعاً باللون البني الداكن تحت خط الرموش السفلي إبتداءً من زاوية العين الخارجية وصولاً إلى زاوية العين الداخلية. بعد ذلك، ضعي ظلال باللون الأبيض عند زاوية العين الداخلية لإبراز جمالها.

في الخطوة السادسة، ضعي الكونسيلر تحت العينين لإخفاء الشوائب والبقع السوداء ثمّ اختاري البلاش بلون مشمشي.

في الخطوة السابعة، حدّدي شفتيك بقلم باللون البني الفاتح واملئي الفراغ بينهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية