طريقتي المفضلة للتخلص من التجاعيد الرفيعة تحت العين في اسبوع

طريقتي المفضلة للتخلص من التجاعيد الرفيعة تحت العين في أسبوع

حتى لو كنت في العشرينيات يحصل أن تبدأ علامات التعب والتعاعيد الرّفيعة في الظهور تحت عينيك، إن كان بسبب قلة النوم والدراسة أو حتى بسبب اعتماد الكونسيلر يومياً على البشرة الجافة بطريقة خاطئة. لذلك وبعيداً عن عمليات التجميل أو الكريمات الكيميائية ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على طريقة طبيعية وسهلة أعتمدها يومياً قبل النوم للتخلص من تجاعيد تحت العين الرفيعة في أسبوع واحد. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة، لا شائبة فيها.

ias

تقوم هذه الطريقة على خطوات سهلة تبدأ أولاً بتنظيف أعماق بشرة الوجه جيداً قبل الإنتقال الى:

-الإستعانة بزيت الزيتون، وتدليك بشرة ما تحت العين لـ 3 دقائق على الأقل باتجاه معاكس، أي بدءاً من الزاوية الخارجية نحو الداخلية وصعوداً الى جفن العين الثابت. اعتمدي هذه الطريقة قبل النوم واخلدي الى فراشك تاركة الزّيت على عيونك حتى الصباح.

(كيف أصبح شكل ماريا ابنة الحي… الصورة ستصدمك)

-في الصباح، أغسلي بشرة وجهك جيداً وتخلّصي من الزّيت ومن سمومها التي أفرزت في الليل.

-إستعيني بعدها بمكعبات الثلج، ودلّكي منطقة تحت العيون بالطّريقة نفسها التي وضعت بها الزيت. اعتمدي هذه الطريقة لـ 3 دقائق على الأقل، وستلاحظين بعد يومين الفرق الشاسع بين ما قبل العلاج وما بعده.

-بعد الإنتهاء من تدليك منطقة تحت العين بمكعبات الثلج، لا تنسي أبداً ترطيب بشرة وجهك جيداً لتحافظي على نضارتها طوال اليوم.

تنصحك ياسمين في حال كنت تعانين من علامات التعب بشكل ظاهر، أن تدلّكي كامل الوجه بمكعبات الثلج فهي لا تكتفي فقط بالتخلص من خطوط التجاعيد الرّفيعة بل تحافظ على رطوبة البشرة طوال اليوم وتعيد اليها لوناً مشرقاً ومفعماً بالحيوية.

إقرأي المزيد: ماذا يقول الرجال عن المرأة التي تضع الماكياج يومياً؟ آراءٌ مثيرة للاهتمام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية