اتقني طريقه رسم الايلينر بالخطوات السهلة

يعد قلم الأيلاينر من أهم أدوات المكياج لأنه يعمل على تحديد شكل العينين ويبرز جمالهما كما يضفي رونقاً على الإطلالة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك 3 أنواع أيلاينر منها القلم والجيل والأيلينر السائل كي تختاري منها التي تناسبك والتي تعتبرينها سهلة الإستخدام. تتعدّد رسمات الأيلاينر التي يمكنك اعتمادها ومنها الرسمة الكلاسيكية التي تناسب إطلالاتك اليومية أو الرسمة بأسلوب عيون القطة التي تعمل على توسيع العين والتي تناسب المناسبات والسهرات أو رسمة عيون كليوباترا وغيرها. ومن المهم أن تختاري الرسمة التي تناسب شكل عينيك لتحصلي على نظرة ساحرة. وبما أن معظم النساء يجدن صعوبة في رسم خط الأيلاينر، تقدم لك ياسمينة اليوم حيلة سهلة لتتقني الرسمة بخطوات بسيطة في البيت. اكتشفيها في هذا المقال وشاهدي الفيديو أعلاه لتستفيدي من نصائح جويل المتعلقة بهذه الحيلة.

ias

لتحصلي على رسمة أيلاينر صحيحة، عليك أولاً تطبيق المسكارا السوداء لتطويل الرموش وتكثيفها ما يساعدك على رسم مستقيم. ضعي عدة طبقات من المسكرا وانتظري حتى تجف.

في الخطوة الثانية، استخدمي قلم الأيلاينر الأسود ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. بعد ذلك، مدّي الخلطة عند زاوية العين الخارجية لتحصلي على رسمة ملفتة.

إذاً، يمكنك الحصول على رسمة أيلاينر مرسومة باتقان بخطوتين فقط في البيت من دون الحاجة إلى زيارة خبراء المكياج والتجميل. ويمكنك اعتماد هذه الرسمة في إطلالاتك اليومية أو المناسبات مع أحمر الشفاه باللون الأحمر أو النيود.

جرّبي هذه الحيلة وشاركينا تجربتك.

اقرأي المزيد:تعلمي طريقة رسم ايلاينر بالشريط اللاصق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية