اكتشفي طريقه عمل مكياج ناعم للوجه الدائري

طريقه عمل مكياج ناعم للوجه الدائري

من المعروف أن لكل شكل وجه مكياج مناسب له ولتكاوينه التي تختلف عن تكاوين الوجوه الاخرى. اذا كنت صاحبة وجه دائري، اليك من ياسمينة هذا المقال لكي تعلمك من خلاله كيفية وضع مكياج ناعم على وجهك الدائري بلمسات الكونتور السريعة ونصائح الالوان ان كانت على العينين أو على الشفتين

ias

!

ادهني وجهك بكريم أساس تستعملينه عادة على وجهك كي يكون المكياج مثاليًا وخال من العيوب. بعدها، استخدمي فرشاة مكياج سميكة كي تطبقي الهايلايتر أو الفاونديشن الفاتح على بشرتك. يجب أن ترسمي خطوطاً على شكل مثلث تحت العينين وخط وسط الجبين والأنف وعند الذقن. يجب أن يكون هذا الكونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك كي يظهر جيدًا.

ثم يجب أن تستخدمي كريم اساس بلون أغمق منلون بشرتك ويجب أن تطبّقيه عند دائر الجبين فوق وطرف الأنف وجانبيه ولا سيما على طرف الحنك بخط رفيع.

في الخطوة التالية، أخلطي كل الالوان سوية بواسطة اسفنجة المكياج وبطريقة دائرية الى فوق لكي تبقى الظلال فقط من الالوان.

بعد الكونتور، يمكنك أن تبدأي بتطبيق مكياج العيون، تنصحك ياسمينة بأن تستخدمي الالوان الداكنة بظلال العينين مثل البني وذلك لانها تليق بشكل وجهك الجائري.

بالتالي ان استعمال الظلال البرونزيّة على وجهك تظهره أكثر نحافة، لذلك يمكنك أن تختاري لون البلاشر بلون البرونزي وتطبقيه بدءًامن أسفل الوجنتين الى الاعلى وليس العكس لانه بهذه الطريقة سيعمل على تنحيف وجهك.احذري أن تطبقي البلاشر في وسط الوجنتيه لانه يعمل على تدوير الوجه وأنت تعملين على تنحيفه.

أما بالنسبة للشفتين، فتنصحك ياسمينة أن تستخدمي لون الكرزي كما يمكنك أن تستخدمي الالوان الداكنة على الشفتين مثل الظلال على العينين لكي تسلطي النظر على العينين والشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية