طلاء أظافر OPI في عرض جيريمي سكوت النيويوركي حصرياًّ على ياسمينة

زخر أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016 بصيحات الجمال المتميّزة، والتي تابعت تفاصيلها معنا، سواء من ناحية الشعر والماكياج، واليوم ياسمينة تدخل إلى كواليس عرض Jeremy Scott النيويوركي برفقة طلاء أظافر OPI لتنقل لك أخبار الكواليس حصرياً، ولتتطّلعي على أجمل الألوان التي زيّنت أظافر العارضات. 

ias

عرض جيريمي سكوت الذي عاد بنا إلى ستينيات القرن الماضي، بكل الصيحات الأنثوية التي راجت حينذاك، والتي غيّرت العارضات إلى حد كبير، على رأسهنّ جيجي حديد، إنسحب تميّزه إلى ألوان طلاء الأظافر التي اختيرت من الماركة الرائدة OPI المعروفة بتاريخها العريق في هذه المجال، فقد سطعت التدرجّات القويّة من الأصفر والبرتقالي والأزرق والزهري والوردي وتناغمت مع الأسلوب الدراماتيكي الذي إتبّع مع إطلالات العارضات. (أولى صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016 ).

اللمعان كان سيّد الموقف على أظافر العارضات مع OPI إذ تمّ التركيز على الألوان الساطعة المشرقة المفعمة بالحيويّة التي تظهر أنوثة كبيرة، خصوصاً أنّها تناسبت مع ستايل الأظافر الدائري، الذي يعكس أنوثة صارخة، أكثر بكثير من الموديل المربّع المسيطر على الموضة منذ سنوات عديدة. (الباربي، ملهمة جيريمي سكوت الدائمة).

مع هذا التركيز الكبير على الصيحات العصريّة والمتجدّدة، لا عجب أنّ عرض جيريمي سكوت سرق الأضواء أكثر من غيره في أسبوع الموضة في نيويورك، معيداً إلى المنصّة الكثير من العناوين القديمة – الحديثة التي تستحق أن تتّبعيها أنت هذا الموسم.

إقرئي المزيد: صيحات الـ Nail Art في أظافر أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية