رغبة كيم كارداشيان أصبحت حقيقة على "تويتر"

طلب كيم كارداشيان من "تويتر"

إن الشهرة التي اكتسبتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أصبحت مفتاحها من أجل الحصول على كل ما تريده وبدقائق أيضاً. حتى أمنياتها تصبح حقيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما تطلبه يتحقق.

ias

إقرأي المزيد: كيم كارداشيان تشعر بالغيرة من جنيفر لوبيز وهذا هو السبب

فبعد إنضمامها إلى "تويتر" منذ ما يناهز الست سنوات، شعرت كيم كارداشيان بنقص معين في هذا التطبيق وضرورة إدخال تعديل عليه من أجل تحسينه.

وهنا قامت كيم بإرسال بريد إلكتروني إلى "تويتر" طالبة منهم إضافة إمكان تعديل التغريدة على صفحاته حتى يتمكّن المغرّدون من تصحيح أي خطأ يمكن أن يرتكبوه لدى كتابة تغريداتهم. وقد قامت على الفور كيم بإعلان خبر إرسالة البريد الالكتروني عبر صفحتها على تويتر قائلة: " راسلت تويتر حول إمكان إضافة خاصية التعديل، حتى إذا أخطأتم في الكتابة لا تضطروا للحذف والنشر من جديد".

كيم حصلت على الفور على اهتمام "تويتر" ولم يمض 30 دقيقة حتى قام مؤسس الموقع جاك دورسي شخصياً بالردّ على نجمة تلفزيون الواقع وقال: "فكرة ممتازة! نحن نبحث دائماً عن الطرق والأساليب التي تسهّل الأمور وتسرّعها ". فعادت كيم ونشرت التغريدة شاكرة جاك على إهتمامه.

هذا وتقوم كيم أخيراً باستعراض حملها الذي بدأ يظهر، وقد تشاركت مع متابعيها صوراً جديدة لبطنها المنتفخ. وقد بدت كيم أنيقة جداً بفستان أبيض اللون وقد بدا عليها أنها اكتسبت بعض الوزن.

إقرأي المزيد: هذا هو جنس مولود كيم كارداشيان الثاني

وكيم الحامل بشهرها الخامس تنتظر وضع طفلها الثاني بعد أشهر وكشفت في السابق أنها تنتظر صبياً من زوجها مغني الراب كايني ويست.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية