عاشقات الموضة يتهافتن لاقتناء وشراء هذا الحذاء... من أيّ ماركة هو؟

برزت في الموسم الماضي فساتين Self portrait التي سيطرت على إطلالات العديد من النجمات وعاشقات الموضة حتى باتت هذه العلامة على لسان كلّ عاشقة للموضة والسبب تصاميمها الرائعة ذات الأسعار المقبولة.

ias

وها نحن هذا الموسم نتوقّع أيضاً أن تستمرّ هذه العلامة في السيطرة على عالم الموضة ولكن ليس فقط من خلال أزيائها وفساتينها تحديداً إنما من خلال الحذاء الذي صمّمته بالتعاون مع Robert Clergerie.

إن كنتِ تتساءلين لماذا سيضع هذا الحذاء علامة Self Portrait تحت الأضواء مجدداً فببساطة نقول لكِ لأنّ عاشقات الموضة وأشهر المدوّنات أمثال Aimee Song تهافتن لشراء واقتناء هذا الحذاء الذي رأيناه بدوره يسيطر على شوارع الموضة والعديد من إطلالات النجمات.

من المعروف اليوم أنّ الكعب العريض Block Heels وتحديداً الميتاليكيّ رائج كثيراً كما من المعروف أيضاً أنّ الحذاء المروّس من الأمام هو بدوره من التصاميم المسيطرة.
أيضاً، تأتي الشرائط والبكل على الكاحل لتشكّل أكسسواراً ملفتاً للأحذية بالإضافة إلى الجلد الذي يعتبر من الأقمشة الأبرز هذا الموسم في عالم الأحذية وتحديداً الجلد اللماع Patent Leather الذي يعود بقوّة إلى عالم الموضة.

إنّ جميع هذه العناصر اجتمعت معاً لتشكّل حذاءاً مميّزاً وملفتاً نتوقّع أن يصبح هدف الجميع لا سيّما أنّه يمكن تنسيقه بطرقٍ مختلفة من أجل الحصول على إطلالات عدّة.

فلا تتردّدي في اقتناء هذا الحذاء (هل تتخيلين نفسك مرتدية الحذاء الشفاف تعرفي على هذه الموضة) وتنسيقه إما مع جوارب الشبك، الرائجة كثيراً حالياً، ومع الجينز أو السروال الضيّق وبطولٍ يصل حدّ الكاحل أو بقصّة الـ Flare حيث ترتدين مع هذه السراويل التوبات بقصّة الـ Off Shoulder أو الـ Cut out وتحديداً على الأكمام مع ياقة التشوكر أي مع رباط على العنق.
كما يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنورة ذات الطول المتوسّط التي تختارينها مثنيّة أي بموضة الـ Pleats لا سيّما تلك الميتاليكيّة حيث ترتدينها مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض مثلاً أو مع التوب المنسدلة والناعمة والحقيبة بالحجم الصغير Mini بمسكة يد صغيرة أو مع كلاتش مميّز لإطلالة أنيقة تعكس أسلوب الـ Lady Like.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء (لماذا عليك اختيار الحذاء بلون ملابسك) مع التنورة القصيرة التي تختارينها إما جلديّة أو من الدنيم وبقصّة الـ Wrap مثلاً على الخصر أو بأسلوب غير مستقيم أو بشكلٍ مستقيم إنما قصير Mini حيث ترتدين الـ T Shirtsالعادية أو المطبّعة بالشعارات أو علامات الماركات مثلاً حيث تختارين مع هكذا إطلالة حقائب الكتف Cross Body أو الحقائب الصغيرة بالرباط أو الحزام الطويل.

إقرأي المزيد: هل ترتدين هذا الحذاء الغريب من لويس فويتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية