عالمك كلّه يتغيّر مع عطر Kenzo World من Kenzo

عالمك كلّه سيتغير مع عطر Kenzo World من Kenzo

رؤية جديدة لعالمك مع أحدث عطور Kenzo! فـ Kenzo World الذي يشكّل سابقة استثنائية في مجال العطور العالمية ستكون إمرأته مختلفة في كل المقاييس مع نفحات عبير تجعل من صاحبتها إمرأة لا تقبل إلاّ أن تكون حرّة، ومتميّزة، وسباقة، ورافضة لكل تقليد نمطي يأسرها!

ias

العطر المميّز بقارورة مصمّمة على شكل العين هو أهم ابتكارات دار Kenzo التي تضع عليه آمالاً كثيرة، وهو أوّل أعمال المديرين الجديدين كارول ليم وإيمبرتو ليون اللذين استعانا بخدمات خبير العطور فرانسيس كوركدجيان الذائع الصيت عالمياً، والمعروف بخبرته العميقة في مجال العطور، أما غطاء الزجاجة gommato فهو مستوحى من حقائب اليد المثيرة للإعجاب كينزو كاليفورنيا KENZO Kalifornia. (تعاون جديد لعلامة H&M… وهذه المرّة مع Kenzo).

 عطر Kenzo World من Kenzo

جرأة الخبير المعروف أسفرت عن Kenzo World المميّز بتركيبة تشبه انفجار أزهار حقيقي، مع أنواع كثيرة نادراً ما تجتمع كلّها في قارورة واحدة، ففي التركيبة تتنشقين رائحة الياسمين، والفاونيا، وأوراق التوت الأحمر والأمبروكسان. وغيرها إلى جانب الخشب والمسك في نفحاته السفلية التي تتآلف كلّها في "عين" تعكس كل الإبداع.

جريئة، عفوية، مرحة وعاشقة للحرية…هذه هي أبرز ميزات إمرأة عطر Kenzo World التي نراها في الفيديو أدناه، والذي يعكس الرؤية الحقيقية والمتجدّدة التي يعكسها العطر الجديد، إذ تظهر بصورة الأنثى المفعمة بالحياة والأنوثة في الوقت عينه، والتي لا يمكن لأي حدود أن تشعرها بالقيود.

تجدر الإشارة إلى أنّ Kenzo World سيتوفّر في المملكة العربية السعودية في عبوة الـ 50 ملل أو 75 ملل. ويمكنك معرفة المزيد عنه من خلال الضغط على الرابط التالي للموقع الإلكتروني لـ Kenzo الناطق باللغة العربية:

www.kenzoworld.com/ar

إقرئي المزيد: موضة الـ Maximalism تسيطر على أزياء كينزو لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية