عبّري عن "الحب.. كل الحب" للشريك بهذه الطريقة!

عبّري عن "الحب.. كل الحب" للشريك بهذه الطريقة!

تقدم لك ياسمينة باقة من الافكار المميزة والفريدة من نوعها لمفاجآة الشريك وتمضية اجمل الاوقات الرومانسية لمناسبة عيد الحب.

ias

اختبري نفسك: من أنت في عيد الحب؟

"والدورف أستوريا دبي" نخلة جميرا يحتفي بعيد الحب مع أفضل العروض الحصرية

أعلن فندق "والدورف أستوريا دبي" نخلة جميرا عن إطلاق باقة واسعة من الخيارات الراقية التي تليق بالضيوف لمناسبة عيد الحب، إذ يوفر الفندق البيئة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة الشاعرية، مع جلسات السبا الحصرية وتجارب تناول أشهى المأكولات تحت سماء دبي الخلابة أو الاستمتاع بإقامة هانئة في جناح الفندق الملكي، ليحظى المتزوجون بأوقات لا تنسى احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة في الفندق ذي الخمس نجوم الحائز على جوائز عالمية.

باقة عرض سبا والدورف أستوريا

يدعوك سبا والدورف أستوريا لقضاء أسعد الأوقات مع شريك حياتك في بيئة تتميز بالفخامة وتوفر العديد من سبل الاسترخاء للحصول على تجربة سبا فريدة من نوعها داخل أجنحة مخصصة للأزواج.

سيكون الجناح متاحاً لك بشكل حصري في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة وسيشكل ضوء الشموع المصطفة على الأرض طريقاً للمرور إلى الحمام الراقي المجهز لمثل هذه المناسبة الرومانسية مع أرضية تغطيها 50 وردة حمراء.

وبعد الانتهاء من تجربة تلميع الجسم والتدليك حسب الطلب، يمكن للثنائي الاستمتاع بالمحيط الفاخر للجناح الذي يضم جاكوزي خاص وتجربة استحمام وساونا باستخدام الأحجار الملحية من منطقة الهيمالايا وغرفة البخار بالأعشاب. ويوفر سبا والدورف أستوريا إمكان تخصيص الباقة حسب رغبة الضيوف الشخصية، لتحقيق تجربة فريدة وحقيقية لا تنسى.

تجربة لا تنسى للاحتفال بعيد الحب في الدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

استمتعي بعيد حب لا ينسى في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، يشمل إقامة لمدة ليلة واحدة في الجناح الملكي، أكبر جناح فندقي في دبي. مع إطلالة رائعة على مناظر البحر الخلابة لأفق دبي وجزيرة النخلة جميرا. ويوفر الجناح الملكي للضيوف تجربة تتسم بالفخامة والخصوصية.

تبدأ الرحلة عند وصول الضيوف في سيارة بنتلي كلاسيكية يقودها سائق خاص، ليستقبلهم بعدها أحد أعضاء فريق العمل بطريقة تجسد الخدمة المميزة للفندق، يقودهم إلى مصعد خاص يقع في المنطقة المخصصة للشخصيات البارزة والمجاورة لبهو الفندق. يدخل بعد ذلك الضيوف إلى فناء فاخر تطل شرفته على الخليج العربي فيما يستعدون لخوض تجربة رائعة في الجناح الذي سيتم تزيينه بالزهور الخلابة ضمن أجواء رومانسية مميزة وخاصة بعيد الحب.

وتشمل الحزمة الحصرية أيضاً خاتماً من الألماس من مجوهرات دهماني الفاخرة، وجلسة تدليك في سبا والدورف أستوريا، وجلسة أخرى لتصفيف الشعر والمكياج في Salon Blanc فضلاً عن جولة حول مدينة دبي بطائرة هليكوبتر أو على متن يخت خاص.

وعند حلول المساء، سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بعشاء يتكوّن من سبعة أصناف مختلفة فضلاً عن المشروبات في مطعم "سوشيال" من هاينز بيك الحائز على نجمة ميشلين وتشمل قائمة الطعام الفاخرة فطائر الفوا جرا، سرطان البحر، الكمأة، والكافيار.

تجربة تناول العشاء على شاطئ خاص

مع إطلالة رائعة على مناظر البحر الخلابة لأفق دبي وجزيرة نخلة جميرا، ستكون تجربة تناول العشاء على شاطئ خاص البداية المثالية لأمسية رومانسية لا تنسى. وسيقوم أحد موظفينا باستقبالكم لإرشادكم إلى كوخ شاطئي مضاء بالشموع تتوفر فيه أشهى الأطباق والمأكولات.

تذوقوا أشهى الأطباق التي اختارها لكم فريق طهاتنا، والتي تشمل مأكولات بحرية مع طبق الكافيار الذي يتميز بتقديمه فندق والدورف أستوريا وطبق السلمون مع صلصة التارتار المميز أو قائمة متنوعة من المأكولات العالمية المعاصرة وتتألف من طبق لحم البقر المقدد واليقطين مع الجوز وطبق الريزوتو بالفطر الإيطالي.

وسيقدم مطعم فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا الإيطالي المعاصر "سوشيال" أيضاً عشاء خاصاً على شاطئ البحر للاحتفال بعيد الحب فضلاً عن العروض الترفيهية ضمن أجواء رومنسية مميزة.

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال

جرعة حب رومنسية يقدمها لكم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال

احتفالاً بحلول عيد الحبّ، يهيّئ فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال الأجواء الرومنسيّة من خلال تقديم مأكولات شهيّة في مختلف المطاعم التي يضمّها.

تبدأ الاحتفالات الممتدة على أسبوع كامل في 7 فبراير. وتُستهلّ بجلسة شاي العصر اللذيذ التي تشمل مقبلات شهية وحلويات بالشوكولاته مستوحاة من عطور النباتات الجميلة، وتترافق مع تذوّق خليط الشاي المفضل لديكم. يُقدّم الشاي يومياً في ردهة ألبا، من الساعة 2 إلى 5 بعد الظهر حتى 20 فبراير.

وفي هذا الإطار، أعدّت المطاعم الشهيرة لوائح طعام شهية لمفاجأتكم وإبهاجكم يوم 14 فبراير. فمطعم الستيك هاوس ذا فورج الحائز على عدد من الجوائز سيقدّم لشخصين لائحة طعام محددة وحصرية من خمسة أطباق تتضمّن "فوا غرا" لذيذاً مع هلام الفراولة وشريحة لحم واغيو.

وسيتسنّى للشريكين في مطعم ميجانا التمتع بأنغام الفرقة الموسيقية العربية التي ستحيطهما بجوّ رومنسيّ تحت النجوم فيما يستكشف الضيوف لائحة طعام شرق أوسطيّة غنية.

وتتضمّن لائحة طعام مطعم لي جيانغ مجموعة فطائر شهية يتبعها حساء يقطين وسلطعون لذيذ ولفافات لحم بط هشة وشرائح لحم واغيو بالفلفل الأسود وسمكة قد سوداء. يمكن للضيوف التمتع بهذه المأكولات في الحجرة الرئيسية أو في اللونج.

ولقضاء عطلة نهاية أسبوع رومنسيّة، يستطيع الضيوف أن يقيموا في فيلا مترفة مؤلّفة من غرفة نوم واحدة تقع في محيط هادئ، وأن يتمتّعوا يومياً ببوفيه الفطور لشخصين في مطعم جيورنوتي.

كذلك، سيتسنّى للضيوف التمتع بديكور داخلي ومستلزمات غرفة مميزة خاصة بعيد الحب  ويمكنهم أن يستخدموا خلال النهار كوخاً واقعاً على حوض السباحة مع خدمة تقديم الطعام. الوصول المبكر متاح من الساعة 10 صباحاً والمغادرة المتأخرة متاحة حتى الساعة 4 بعد الظهر. يمكن الاستفادة من هذه التجربة بكاملها.

ولاستكمال هذه التجربة، تمتّعوا بالجوّ الخاص والمترف في المنتجع الصحيّ الذي يقدّم عرضاً خاصاً يوم عيد الحب. يشمل العرض تدليكاً وعلاجاً من اختياركم مدته نصف ساعة (لفّ الجسم أو فركه أو علاج الوجه).

كذلك، يستطيع الضيوف بعد العلاج أن يستمتعوا بفنجان شاي منعش على شاطئ منعزل تابع للمنتجع الصحي. هذا العرض صالح من 13 إلى 15 فبراير.

 بانتري كافيه

أسبوع الحب في "بانتري كافيه"

خلال موسم الحب، لا شيء أجمل من اصطحاب أحبائكم لتناول فطور صباحي ليفتتح يومكم بودّ ومحبة، لذا قام مطعم بانتري كافيه بطرح عرض مميّز من 7 وحتى 14 فبراير.

فإذا كنتم تبحثون عن الوجهة المثالية لتوفير جوّ تسوده الألفة لتعزيز المحبة فإن مطعم بانتري كافيه هو الخيار الأول لكم.

كما تم ابتكار وجبة الفطور لتكون لشخصين فقط ليتسنى للأحبة مشاركة وجبتهم ومحبتهم في آن واحد، تتضمن الوجبة طبقي فطور واحد منهما مالح والآخر حلو إضافة إلى مشروب ساخن لكل شخص.

وتشمل أطباق الفطور كل من:

• طبق مشاركة مالح:

وافل مالح مع كريمة المشروم والجرجير مع الطماطم المجففة قليلاً أو طبق شكشوكة من البيض العضوي مع صلصة الطماطم الحارة

أو مسالا أومليت محضّرة من بياض البيض والفلفل الأخضر والبصل

• طبق مشاركة حلو

بان كيك بقطر القيقب وجبنة الريكوتا الإيطالية مع الموز بالكراميل

أو خبز التوست الفرنسي مع التوت المحلّى وجبنة الماسكربوني وقطر لقيقب

أو كروفن (كرواسان ومافن) مخبوز وطازج مع التوت المحلّى والشوكولاته البيضاء مع آيس كريم الفانيلا

كما سيوفّر بانتري كافيه شوكولاته فارلونا في صندوق هدية محضّر يدوياً علماً أن شوكولاتة فارلونا تعتبر من أفخر أنواع الشوكولاته عالمياً.

يتوفر صندوق شوكولاتة فالرونا بأحجام وأسعار مختلفة لتناسب الجميع.

احتفلي بعيد الحب بأجواء ملؤها العشق في "منزل وسط مدينة دبي"

بما أنّنا بتنا الآن على قاب قوسين من الاحتفال بعيد الحب، حان الوقت لتفكّري ملياً بمفاجآةٍ رومانسية تبهر الحبيب وتخطف أنفاسه! كما أنّه الوقت المثالي للابتعاد برفقة نصفك الثاني وتمضية استراحة ساحرة لكما وحدكما.

لذا، يقدّم فندق "منزل وسط مدينة دبي" أروع الخيارات لمن يودّون تمضية عطلة مميزة داخل البلاد.

تجربة طعام ساحرة تحت النجوم

دلّلي محبوبك تحت ضوء النجوم في "ذا كورت يارد" بوجبة مؤلفة من 3 أطباق في جو فريد تمتاز به هذه الواحة الحضرية الاستثنائية من دون سواها.

الموقع: ذا كورت يارد

التاريخ: الأحد 14 فبراير

الوقت: من 7 حتى 11 مساءً

عيد الحب مع إطلالة آسرة

أما إذا أردت الاحتفال في جو أكثر حيوية، فاتّجهي إلى "بوليفارد لاونج" لتمضية أمسية زاخرة بالمقبلات الشهية.

سيدلّل طهاتنا الموهوبون حواسك بأروع تشكيلة من الكانابيه المحضّر بعناية، أثناء الاستمتاع بكأس احتفالي من المشروب الفوار عند الوصول. إسترخِ برفقة قرّة عينك، وتمتّع بسماع أنغام هادئة مع التفرّج على أحد المناظر الأكثر رومانسية في المدينة.

الموقع: بوليفارد لاونج

التاريخ: الأحد 14 فبراير

الوقت: من 7 حتى 11 مساءً

اقرئي المزيد:10 حقائق لا تعرفينها عن عيد الحب !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية