عرابة التصميم في لبنان تعود مع "بروتوكول الادغال"!

شيرين مغربي

منذ إنطلاقتها حرصت منظمة "House Of Today"، التي تأسست عام 2012 في بيروت، على دعم المصممين اللبنانيين من خلال رسم الطريق لهم وفتح باب العلاقات العربية والدولية لهم فضلاً عن التسويق الصحيح لاعمالهم، من خلال تحديهم لابراز مواهبهم المميزة عبر تجسيد رؤيتهم الخاصة لموضوع معين تطرحه لجنة هذه المنظمة التي تطرح أعمالهم كل سنتين.

ias

ولهذا العام، اختارت المنظمة موضوع "بروتوكول الادغال" وعدد من المصممين اللبنانيين لطرح نظرتهم الخاصة حيال هذه الفكرة المميزة والعميقة التي تطرح جوهر الانسانية.

اختبري نفسك: ما الذي يفكر فيه الاخرون عنك؟

وفي هذا السياق، كشفت عرابة التصميم اللبناني شيرين مغربي، في حديث خاص الى "ياسمينة"، أن هدف المنظمة كان دائماً دعم المصممين اللبنانيين والتسويق لاعمالهم، من خلال منحهم فرصة إظهار مواهبم للعالم أجمع وتأمين يد المساعدة من خبراء واختصاصيين يساعدون هؤلاء المصممين في تطوير مهاراتهم وثقلها.

وعن اختيار موضوع هذا العام، اعتبرت أن الفكرة مهمة جداً، خصوصاً أنه يجب أن تتناسب مع قدرات المصممين فتتحدى قدراتهم ومواهبهم مع ضرورة أن تحدث أثراً في نفس المشاهدين والناس.

ولفتت شيرين الى أن الجديد هذا العام هو إضافة محل لبيع منتجات والسلع التي يصنعها هؤلاء المصممون المشاركون في معرض هذه السنة.

وأكدت ضرورة خلق روح التحدي في نفس كل مصمم، مشيرة الى فكرة هذه السنة هي النظرة بين الانسان في الادغال وشرعة الغاب والتقاليد والاعراف والتصرف وفق الاتيكيت والتطور الذي وصله الانسان في مراحل حياته.

اقرئي المزيد: لغرفة نوم عصرية.. إليك هذه الافكار المميزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية