عروسٌ تخلّصت من حب الشباب في 3 أيّام فقط...إليك الخلطة المذهلة!

عروسُ تخلّصت من حب الشباب في 3 أيّام فقط...إليك الخلطة المذهلة!

لأنّ البثور وحب الشباب هو أكثر المشاكل شيوعاً وإزعاجاً للنساء، لا يمكن مطلقاً تخيّله يدق باب أي فتاة قبل موعد زفافها، ولكن أحياناً كثيرة تجري الرياح بما لا تشتهي السفن. إحدى صديقات ياسمينة المقبلات على الزواج شاركتنا تجربتها في كيفية التخلّص من هذه المشكلة في غضون ثلاثة أيّام فقط بواسطة خلطة مثاليّة، لم تحرمها من فرحة الظهور متألّقة يوم زفافها:

ias

لعلّ تركيبة الخلطة الطبيعية المرتكزة على مواد فعّالة وغنيّة في الوقت نفسه هي السبب الذي جعل منها فائقة الفعاليّة، وأدّت إلى الحصول على نتيجة مذهلة وسريعة. أما الخطوات فهي كالتالي: أحضري نصف كوب من لبن الزبادي، وأضيفي إليه ملعقة طعام كاملة من النشاء، ونصف ملعقة من ماء الورد، حرّكي المزيج جيّداً، وضعيه في الثلاجة، لمدّة لا تقل عن الساعتين، وبعدها أحضريه، واعصري عليه القليل من ماء الألوفيرا. استعملي هذه الخلطة ثلاث مرات خلال النهار، وركّزي على تطبيقها على مكان حب الشباب نفسه. يمكنك تحضير كميّة كافية لأكثر من استعمال، فالاحتفاظ بهذه الخلطة في الثلاجة سيعزز فعّاليتها. (خطوة تجذبين فيها زوجك خلال شهر العسل…من دون أن يلاحظ!).

خلطة الألوفيرا ولبن الزبادي

النتيجة الإيجابيّة التي حصدتها العروس جعلتها تتشجّع لمشاركة قارئات ياسمنينة بها. وعند النظر إلى مكوّنات هذه الخلطة يتضّح لنا مدى تأثيرها الجيّد على البشرة، وقدرتها على حل مختلف مشاكلها، فالمواد المتفاعلة مع بعضها، كفيلة كل منها أن تكون علاجاً بمفردها!

إقرئي المزيد: للعازبات فقط…5 إشارت تؤكّد أنّك ستكونين عروساً في العام 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية