عروض الأزياء العالمية تكشف لك أجدد النظارات الشمسيّة لصيف 2017

بعدما عرضنا تقاريرنا عن عروض أزياء صيف 2017 (تعرفي على موضة النظارات الشمسية في صيف 2016) التي تابعناها خلال أسابيع الموضة العالمية وبعدما  رصدنا لكِ أبرز الأحذية والحقائب (ملخص عن موضة الاحذية لصيف 2017 من عروض الازياء) التي قدّمتها دور الأزياء في عروضها لصيف 2017، حان الوقت لنسلّط الضوء على موضة النظارات الشمسية التي تنتظرنا الصيف القادم.
فمن المهمّ جداً أن نتعرّف على موضة النظارات الشمسية إذ إنها تعد من أبرز الأكسسوارات المعتمدة في موسم الصيف.

ias

لذا وفي الصيف القادم، ننصحكِ بالتركيز على اختيار النظارات الشمسية بالإطار الملوّن والشفاف، هذا الإطار الذي يأتي بلاستيكياً وملوّناً إذ رأيناه في معظم مجموعات دور الأزياء العالمية ومنها نذكر علامة فيرساتشي، برادا، فندي، دولتي آند غابانا، سيلين وغيرها من الماركات المهمّة.

وعلى الرغم من أنّ كلاً من هذه الماركات قدّمت النظارات الشمسية بالإطار الملوّن الشفاف غير أنّ كلاً منها اختارت أن تأتي هذه النظارات بشكل إطار مختلف فقد رأينا الإطار العريض والكبير بأسلوب الـ Mask مع فيرساتشي ومارني فيما أتت نظارات برادا بإطار مربّع وصغير أما نظارات فندي فقد أتت مربّعة ومزيّنة باللؤلؤ على أطرافه أما مع سيلين فقد رأينا النظارات الشمسية بالإطار الغريب الذي يمزج ما بين الإطار المربّع والمثلّث إذ يأتي تحديداً مربعاً ولكن مع زوايا على أطرافه.
ولكن إذا أردتِ اختيار النظارات الشمسية بالإطار الملوّن، فاحرصي حينها على اعتماد الإطار باللون البني إذ يعتبر هذا اللون تحديداً الأبرز والأكثر رواجاً في صيف 2017.

إلى جانب ذلك، رأينا عودة النظارات الشمسية بالإطار الصغير والذي يبدو ضيقاً على الوجه والعينين، إذا صحّ التعبير، تصميماً كنّا نراه في عالم الموضة في الحقبات السابقة وتحديداً في التسعينيات.
ومن التصاميم أو الأشكال الرائجة أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النظارات الشمسية بالإطار الكبير والملفت والمزينة بالأحجار أو اللآلئ برزت بدورها كإحدى صيحات النظارات الشمسية لصيف 2017 إذ من الرائج أن تختاريها إما مزينة على الإطار أو مسكته أي عند مسكة الأذن.

باختصار، لا ندري إن كنتِ لاحظتِ أنّ الإطار المدوّر قد غاب فعلياً أو أقلّه سجّل حضوراً خجولاً في عروض أزياء صيف 2017 ليحل مكانه الإطار المربع أو المستطيل الضيق أو الكبير، فلا تتردّدي في استبدال النظارات الشمسية المدوّرة، والتي برزت هذا الصيف، بأخرى كبيرة جداً أو مستطيلة ومربّعة ولكن ضيقة على وجهك.

إقرأي المزيد: النظارات الشمسية اكسسوار بات يعتمد في موسم الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية