أمسية فريدة من نوعها بضيافة فندق المنزل و Vida Downtown في دبي

بعد نجاح باص فندق فيدا في دبي والذي كان موقعه في منطقة الداونتاون، اختار فريق فندق المنزل بالتعاون مع فندق Vida Downtown في تقديم مبدأ جديد إلى دبي أصله من نيويورك وهو " Dumpster dining "، وذلك لنشر التوعيّة حول موضوع الحرص على التحكم بكميات الأكل التي يتم هدرها بالفنادق. وخلال أمسية مميّزة، قام فريق The Qode بدعوة عدد محدود من الأصدقاء المقربين منهم المدونات والشخصيات البارزة في مجال الأزياء والطعام، من ضمنهم تالا سمان و MR Moudz، بالإضافة إلى محررات الأزياء ومنهم ياسمينة، فكانت تجربة مميّزة بدأت في فندق المنزل حيث اجتمع المدعوون حتى حان وقت الرحيل على متن الباص إلى موقع سرّي لم يعرفه أيٌ من المدعوين.

ias

تجربة ياسمينة في مطعم توكو الفاخر في فندق فيداداونتاون

لم يكن المكان بعيداً على الإطلاق، فوصلت الحافلة إلى موقع غريب، وهو مكان مكب النفايات لأحد المطاعم المجاورة في سوق البحّار، وكانت المفاجأة هي حافلة مأكولات Vida Downtown الشهيرة هناك، وبالقرب منها ديكور مطعم حيث توجد طاولات الأكل للضيوف.

لقد نجح فريقا فندق فيدا داونتاون والمنزل في إيصال رسالة واضحة حول موضوع توفير الأكل الزائد في الفنادق. ففي فنادق فيدا داونتاون والمنزل، لا تقدم الأطعمة الساخنة، لتجنب الإسراف في المأكولات قدر المستطاع، ومعظم المأكولات تُحَضّر عادة حسب الطلب.

تجربة ياسمينة في مطعم Clinton St. Baking في دبي

كانت أمسيّة مميّزة ومريحة بالفعل، وطلب من الحضور ارتداء ملابس مريحة، بنطال الجينز وحذاء رياضي. استمتع الحضور خلالها بمأكولات شهية وسط مكان لا يخطر على البال. ستتوفر هذه الأمسيات في مناطق مختلفة وأوقات مختلفة، ونحن نتحرق شوقاً لنكتشف أين سيكون العشاء القادم، وبصحبة من!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية