عطر Chloé Love Story بعدسة ياسمينة

عطر Chloé Love Story بعدسة ياسمينة

تصوير: معز عاشور

ias

هذه المرّة قصّة الحب تأخذ منحى أكثر تميّزاً، فمجموعة الأعياد من عطر Chloé Love Story تقف متألقة أمام عدسة ياسمينة لتنشر الحب والفرح بلونها الأبيض الأنيق الذي يحاكي كل إمرأة تعشق العصريّة والتميّز. لقطات آسرة تجمع المجموعة مع زينة الأعياد تكرّس تميّز هذه الدار في قدرتها على جعل كل المناسبات الخاصة مميّزة، والتي تسعى جاهدة على أن تمنح المرأة فرصة لتظهر مختلفة عن الأخريات، ولتشعرها أنّ الحب يخيّم على كل لحظة من لحظات حياتها.

فرصة العيد ستكون مختلفة مع عطر منعش وفائق الأنوثة يناسب المرأة المتحرّرة التي تتميّز بأناقتها الفطريّة الراقية. يتلاعب عطر Chloé بمفاهيم الأنوثة تماماً مثلما تفعل أزياء هذه الدار، إذ يحوّل الوردة الكلاسيكيّة بأسلوب مبدع إلى عبير يفيض بالحيويّة والشفافيّة والدفء والمرح والجاذبية. (صمّمي مجوهرات بأحرف الأبجديّة التي تختارين من كلوي).

المجموعة الخاصة للعيد من Chloé

قد عمل صانعا العطور "روبيرتي" "ميشال ألميراك" و"أماندين ماري" علىى استخلاص جوهر العطر الساحر عبر مزيج من نفحات الزهور ونسمات زهرة الفاونيا والليتشي الخفيفة وأريج الفريزيا الربيعيّة الفواح. وأُضيف إلى رائحة الوردة، أريج زهرة الماغنوليا المذهلة وعبير زنبق الوادي بالإضافة إلى نفحات خفيفة من العنبر الدافئ وخشب الأرز الأنيق. هذاالمزيج المعقّد والبسيط في نفس الوقت يجسّد شخصيّة امرأة Chloé الأنيقة والمرحةبسهولة تامّة.

احتفلي بالعيد مع Chloé

من التركيبة الآسرة إلى القارورة التي تجمع بينالمتناقضات على غرار العطر الذي يمزج العناصر الكلاسيكيّة بالأفكار الجديدة والعذوبةالرقيقة بالقوّة الخشبيّة. فلا تضيّعي فرصة التألق بالعيد مع أرقى عطور العام!

العيد مختلف مع عطر Chloé Love Story

إقرئي المزيد: كلوي تحاكي المرأة الفرنسيّة في مجموعتها لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية