عطر Essence des Palais يكمل مسيرة نجاح eaudemoiselle de Givenchy

عطر Essence des Palais يكمل مسيرة نجاح eaudemoiselle de Givenchy

لا يمكن تجاهل أمراً جوهرياً في عطور Givenchy ففي كل مرّة نكون على موعد مع ابتكار جديد في عطوره، نجد أنفسنا واقفات بذهول أمام شذى يستطيع أن يصل إلى أعماق الروح، ليحاكي أنوثة كل إمرأة فينا، ويشعرنا بالفرادة والاختلاف. حين نتنشق نفحات أي عطر يحمل توقيع هذه الدار، نحس أنّ الكثير من الآفاق قد فتحت أمامنا، وأنّه لا بدّ من الشعور بالزهو والفخر لما يقدّم إلينا. هذا الإحساس تجدد مرّة أخرى مع Essence des Palais من eaudemoiselle de Givenchy.

ias

تجسّدت الأناقة الأرستقراطية لدار Givenvhy منذ العام 2010، حيث توجّه الدار من خلالها إلى المرأة الشابة التي تجمع الفخامة والرومنسية في شخصيّة واحدة، مما يلفت أنظار الجميع إليها، وبعد سبع سنوات من الإصدار الأوّل تكشف عن عطرها الخشبي، غير المسبوق، الذي يستكشف وجوهاً جديدة في أنوثتها، بأسلوب أكثر جرأة مع إشراق وغموض القصور الشرقية. (هنا الراسخ، سحر عطر جيفنشي، وروعة دبي في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة).

عطر جيفنشي الجديد 2017

التركيبة المذهلة ترتكز على الوردة التركية المهيبة واللؤلؤ والبخور مع رائحة الجلود من الزعفران والباتشولي والعنبر، كلّها نفحات تجعل من هذا العطر لا يشبه غيره، وتأتي الزجاجة الخالدة والثمينة بلونها الأسود غير اللامع لتثير الأجواء الغامضة والفاخرة للقصور الشرقية، والتي تتناقض قوّتها مع الإشراق المبهر للذهب الشفاف على الغطاء والتسمية.

ضعي هذا العطر الجديد من Givenchy على قائمة مستحضرات التجميلية، وتأكدي من أنّك ستصبحين إمرأة أكثر جمالاً، وجاذبية، وأنوثة!

إقرئي المزيد: مجموعة Audace De L’Or الجديدة من Givenchy لعطلة عيد 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية