عطر Poison Girl Eau de Toilette من Dior يحاكي جرأتك!

عطر Poison Girl Eau de Toilette  من Dior  يحاكي جرأتك!

لم تكن يوماً إمرأة ديور عاديّة، فهي استطاعت أن ترسّخ فرادتها بين النساء في كل خطوة تخطوها، في كل إطلالة تظهر بها، وفي كل مستحضر تستعمله. استطاعت أن تخلق هويّة لا تشبه سوى نفسها. هذا الموسم هي على موعد مع عطر Poison Girl Eau de Toilette من Dior النابض بالحيوية والجرأة، والذي يعدك بسلسلة من الأحاسيس التي لم تختبريها في حياتك!

ias

يجسّد هذا العطر تركيبة جديدة مبهجة، ذات جاذبيّة ثلاثيّة تداعب حواسك، وتعزز جرأتك، فتتفاعل الفواكه المجلّدة المتألّقة مع لمسة الأزهار المخمليّة كالنيرولي والورد الجوري في ثنائيّة تجمع الدرجات البرتقاليّة المنعشة، من دون نسيان حبوب التونكا والفانيليا التي طالما سحرتنا في عطر Poison Girl. (حصرياًّ على ياسمينة: تفاصيل حفل عطر Dior Poison Girl في نيويورك).

عطر Poison Girl Eau de Toilette  من Dior

لا عجب أن يقول عنه François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior:" يستفيد عطر Poison Girl Eau de Toilette من تأثيراته إلى أقصى حدّ. حيث يتميّز بتركيبة مفعمة بالأحاسيس تحافظ على سحرها المرهف لكنّها تتميّز بالحدّة أيضاً. فهي تضمّ نفحات ساخنة وباردة". كلمات فرنسوا هي خير دليل أنّنا أمام عطر استثنائي بنفحات الأزهار يحاكي الفتاة الجريئة المحبة للحياة والساعية دوماً أن تعيش أجمل لحظاتها.

نحن على يقين أنّ استعمالك لهذا العطر لن يكون حدثاً عادياً في حياتك، بل سيكون مفتاحك إلى مرحلة جديدة تعيشينها بكل حماسة وجرأة وسعادة!

إقرئي المزيد: جلسة تصوير ولقاء حصري مع The Abdulsبمناسبة إطلاق عطر Dior Poison Girl في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية