مجموعة تشوغن للفنادق الفاخرة تقدم عروض خاصة بمناسبة شهر رمضان

تقدّم مجموعة تشوغن للفنادق الفاخرة في سويسرا باقتين رمضانيتين ممميزتين بهذا الصيف وهما مثاليتان للعائلات العربية التي تسافر إلى سويسرا في الشهر الفضيل. الباقتان مطروحتان في فندق تشوغن غراند "Tschuggen Grand Hotel" الذي يقع في منطقة أروسا الجميلة بجبال الألب وفي فندق إيدن روك "Hotel Eden Roc" في أسكونا الذي خضع منذ فترة وجيزة لعملية ترميم وتجديد كاملة. وتُعتبر الباقتان المتاحتان في كل من الفندقين مناسبتين لعطلة استثنائية بعيداً من الحرّ في منطقة الشرق الأوسط.

ias

هذا الصيف، يوفّر فندق إيدن روك في شكل خاص للضيوف الذين يريدون حضور معرض ميلانو 2015 عطلة هادئة مليئة بالسكينة والاسترخاء. فالفندق يقع على بعد نصف ساعة في السيارة من ميلانو مع الإشارة إلى أنّ الباقة الصيفية التي يقدمها تستمرّ طيلة فترة المعرض، أي من شهر مايو لغاية شهر أكتوبر.

فنادق النجوم المفضّلة في كان

باقة الليالي العربية في فندق تشوغن غراند
بفضل باقة الليالي العربية من فندق تشوغن غراند، يستطيع الضيوف الترفيه عن أنفسهم وتجربة الاسترخاء في شكل كامل في منتجع تشوغن برغوس. فهذا المنتجع هو من تصميم المهندس المعماري ماريو بوتا ويمتدّ على مساحة خمسة آلاف متر مربع. هو واحة جبلية تقدّم للعين أجمل المناظر حتى من الداخل فيما تخترق الشمس الزجاج الشفاف لتدفئ الداخل الهادئ. يحتضن المنتجع منطقة ساونا منفصلة للسيدات إلى جانب حوض سباحة مخصص للصغار.

إلى جانب ذلك، يشمل الفندق عدة غرف مزوّدة بإشارة اتجاه القبلة ومرافق منفصلة للرجال والسيدات ويقدم خدمة الغرف بما يتوافق مع مواعيد رمضان. يشمل الفندق أيضاً جناح سبا خاصاً مع غرفة ساونا للسيدات فقط. ويقدّم مأكولات حلال وأبسطة الصلاة لمن يريدون ذلك. وفي حال فضّل الضيوف الاستمتاع بخدمة مخصخصة، يستطيع الفندق أن يؤمّن لهم خادماً خاصاً وشخصاً يجيد اللغة العربية.

أما الضيوف الذين يريدون لإقامتهم أن تكون أكثر نشاطاً، فتشمل الباقة تذكرة مجانية لاستخدام القطار الجبلي الخاص بالفندق. فقطار تشوغن المتطوّر يربط المنتجع بمناطق التنزه والاستكشاف على الأقدام في أروسا في أقل من دقيقتين ونصف الدقيقة.

باقة الليالي العربية متاحة من 3 يوليو 2015 لغاية 20 سبتمبر 2015

أفخر الفنادق التي تم افتتاحها حديثاً

باقة الرواية العربية في فندق إيدن روك
يحتلّ فندق إيدن روك موقعاً استراتيجياً يطل مباشرة على بحيرة ماجيوري في أسكونا وهو مثالي لإقامة تضمن إعادة الشباب والتجدّد. تشمل الباقة التي يقدمها هذا الفندق للصيف الإقامة لثلاث ليال مع إمكان إضافة وجبات الإفطار والسحور يومياً في الغرف. وطيلة الشهر الفضيل، يوفر الفندق للضيوف مأكولات حلال وأبسطة للصلاة.

وتحقيقاً لاسترخاء كامل للجسم والعقل، يستطيع الضيوف أيضاً الاستمتاع بتدليك مهدئ في منتجع إيدن روك. المنتجع من تصميم كارلو رامبازي ويتلاءم في شكل متناغم مع محيط الفندق ويتميز بالفسيفساء التي تعكس ألوان بحيرة ماجيوري على الجدران. يقدّم المنتجع خدمات الرفاهية على مساحة ألفي متر مربع ويشمل سبع غرف علاجية ومسبحاً خارجياً ومسبحاً داخلياً إلى جانب برك علاجية ومقاعد مياه دوارة للاسترخاء فضلاً عن غرفة ساونا للسيدات.

إلى جانب ذلك، تشمل الباقة تذكرة درجة ثانية للتوجه إلى ميلانو في القطار وتذكرة دخول للمعرض. وبدلاً من القطار، يستطيع الضيوف طلب سيارة خاصة تنقلهم إلى ميلانو.

تسري الباقة في فندق إيدن روك أسكونا حتى 31 أكتوبر 2015 (باستثناء الفترة الممتدة من 15 يوليو إلى 15 أغسطس). لمزيد من التفاصيل والحجز، بإمكانك زيارة الموقع الإلكتروني: من خلال الضغط هنا.

أجمل وجهات لقضاء إجازة عيد الفطر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية