عطلة عيد الفطر هذا العام في المالديف.. لهذا السبب

عطلة عيد الفطر هذا العام في المالديف.. لهذا السبب

عشية عيد الفطر، لا بد من أنك حائرة يا عزيزتي في الوجهة السياحية التي ترغبين في خلالها تمضية هذا العيد مع الاحباء أو الشريك.

ias

فلما لا تأخذين عطلة جميلة وتسافرين في خلالها الى جزر المالديف المشهورة بسحر جمالها ضمن أجواء رائعة تشعل روح الرومانسية مع الحبيب والاوقات السعيدة مع الاصدقاء والاسرة.

اختبري نفسك: أي بطلة مسلسل في رمضان 2017 أنت؟

 منتجعات كوكو

فجزر المالديف تقع على بعد بضع ساعات فقط من الشرق الأوسط، وهي وجهة مثالية لرحلات الراحة والاستجمام القصيرة مع الأحباء والأصدقاء والعائلة.

وبالتالي لا تتأخري من حجز مكانك وقصد هذه الجزر الخلابة، وتحديداً منتجعات كوكو الفاخرة والتي تحاكي الرفاهية والترف وتؤمن لك فرصة للحصول على الراحة المطلقة والاسترخاء والاستجمام.

فلمناسبة عيد الفطر، تقدم منتجعات كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولهو الفاخرة عرضا مميزا للاستمتاع بليلة مجانية في جنة على الأرض. (اكتشفي مع ياسمينة رمضان أحلى؟ اليك 4 أمور يمكنك القيام بها في دبي خلال الشهر الفضيل)

 منتجعات كوكو

إذ بات بامكانك، يا عزيزتي، الإقامة لمدة 4 ليالي ودفع 3 ليالي مع خدمة نقل مجانية ووجبة إفطار يومية وطبق ترحيبي من الفواكه والتمر والشوكولاتة لمناسبة العيد مع شيشة لشخصين تقدم مجانا لدى غروب الشمس وخصم إضافي بنسبة 10٪ على جميع العلاجات المتوافرة في منتجع كوكو الصحي!

فلا تتأخري يا سيدتي واستفيدي من هذا العرض المميز لتمضية أجمل أوقات العيد مع الاحباء وضمان خلق ذكريات جميلة وسعيدة لن يكون بامكانك نسيانها على الاطلاق.

اقرئي المزيد: ياسمينة تمضي عطلتها في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية