عطور صيف 2016 تبعث لك بقبلاتها على ياسمينة

بعد موسم الأعياد، وبعدما زوّدتك بباقة من أجمل الإصدارات، تعود مرّة جديدة لتمنحك فرصة التعرّف على مجموعة جديدة من العطور العالمية المميزة التي تستحق أن تكون موجودة في إطلالتك خلال هذا الصيف!

ias
  • La Femme Prada: يجسد روح برادا في التناقضات، استكشاف الانسيابية في النماذج النسائية. تم إطلاقه إلى جانب عطر L’Homme Prada في وقت متزامن في مساحة على شكل "علبة معكوسة" تستطلع الثنائية النسائية/ الرجالية مع غرفتين متداخلتين. وسيتوفر العطران في منطقة الشرق الأوسط في شهر سبتمبر. (العطور…أقوى أسلحتك لجذب أي رجل!).
  • مجموعة Alaïa Paris المثالية للصيف: تضمّ الخطوات الجمالية ثلاث لحظات معطّرة: الاستحمام، الجسم، والعطر من أجل غَوص تام في عالم Alaïa. واللمسة الأخيرة في هذه الخطوات الجمالية المُرهفة هي لماء العطر Alaïa Paris من أجل ترك بصمة عطرية تداعب البشرة بنعومة.
  • مجموعة Herrera Confidential من Carolina Herrera: تتحدّى المجموعة القيم العصرية والتقليدية على حد سواء، لكنها تبقى وفية إلى فلسفة هيريرا، وهي استخدام العطور الطبيعية الأعلى فخامة، دفعها إلى أقصى الحدود، والإقدام دائماً على استكشاف واختبار ما هو غير متوقع.
  • Parco Palladiano من Bottega Veneta: مجموعة جديدة من العطور للنساء والرجال مستوحاة من الحدائق بأسلوب بالاديو لمنطقة فينيتو في ايطاليا، منشأ الماركة في 1966. هذه العطور الستة هي من بنات أفكار مدير الابداع الفني توماس ماير الذي أشرف على ابتكارها، وثمرة تعاون ثلاثة من كبار صانعي العطور. كل عبير هو "رائحة عطرية مخادعة"، يجسد لحظات وتجارب مختلفة في حدائق بالاديو. (أفضل النصائح لتخزين العطور).
  • Flower Bomb La Vie En Rose من Viktor&Rolf : هو دعوة للاستغراق في أحلام اليقظة، تعبير بالشعر عن عذوبة حياة الصيف. تلتقي فيه ثلاث زهرات ثمينة: الورد وخلاصة الياسمين الطبيعي وزهرة الأوركيد، مع النفحات الحامضية واليوسفي والجريب فروت إلى جانب الفلفل الوردي النابض بالحياة، ليفاجئ أريج الشاي الأخضر لدى تصاعده.
  • مجموعة Intense سمفونية العبير من Music de Parfume: تجربة عشقية جديدة في عالم الموسيقى والعبير مع نفحات الفواكه، والعود والعنبر والمسك والأخشاب وجوز الهند وخشب الأرز والخزامى والتونكا.

إقرئي المزيد: حيل لتحافظي على رائحة جسم ذكيّة من دون استعمال العطور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية