عطور عالميّة لإطلالة حيويّة وأنيقة في العام 2016

هي أولى لقاءاتك مع العطور في العام الجديد، في دليل قاطع الى أنّ ياسمينة تكمل مشوار العبير برفقتك كما فعلت معك دائماً، لتفي بوعدها وتنقل إليك أحدث إبتكارات العطور العالمية التي أطلقت لتكون رفيقة درب أناقتك وسحرك وجاذبيتك، فتعرّفي على أجمل هذه العطور وأحدثها في 2016:

ias
  • Azzaro Pour Elle Extrême: بعد عطر Azzaro Pour Elle الذي اعتبر عطر الإغراء وثمرة رؤية مصمّم الأزياء لوريس أزارو عن إمرأة أنيقة متألّقة ومتأنّقة، جاء هذا العطر اليوم ليضاعف هذه الرؤية، وهو مستوحى من ابتكارات لوريس أزارو الأسطورية في مجال تصميم الملابس، كما أنّه ابتكار ثمين مُرهَف، جذاب، وغامض، ولا يُقاوَم.
  • ETERNITY NOW من Calvin Klein: يجسّد الحماس والعواطف الجيّاشة لحبّ جديد، متابعاً إرث الماركة المعروف باستعمال نفحات الأزهار في مقدّمته، مع النسمات الفاكهية الناعمة، إلى جانب الكشمير والعنبر والمسك النفيس. (أجزاء غير متوقّعة في الجسم لتضعي فيها العطر).
  • Ambre Éternel من Guerlain: يرتكز العطر على العنبر، ما يمنحه الطابع المرهف والحسي. اختار تييري واسر بعناية كُتلاً مختلفة من العنبر على أساس اليود، إلى جانب زهرة البرتقال والجلد والأخشاب. ويكشف هذا العطر الكثيف عن رونقه في قارورته بدرجات من الجمشت والذهب والمزيّنة بملصق مستوحى من إرث Guerlain. 
  • Pour Elle من Angel Schlesser: ماء تواليت جديد يهدف إلى وضع تحديد لامرأة رائعة، استثنائية ومذهلة. امرأة تسطع بجمال ينبع من داخلها وتجذب بحضورها الساحر. شخصية تتمتع بهالة مميزة. 
  • Valentina Poudre من Valentino: يُحاكي المرأة الرومنسية والشغوفة، إذ تتناغم التركيبة مع الأنثى بسحرها الغريب، مع نفحات التيراكوتا، والأوراق الزهرية الناعمة، ونبات الزنبق، والمسك، والفانيليا، وخشب الصندل، في استمرار في رحلة الرّقي مع قارورة العطر دائرية الشكل. 

إقرئي المزيد:ياسمينة تتذكّر: أبرز عطور العود في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية